بالفيديو.. منة فضالي عن والدها: «تركني في عمر شهرين.. وعلاقتي به سطحية» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. منة فضالي عن والدها: «تركني في عمر شهرين.. وعلاقتي به سطحية»

كتبت - إيفون مدحت:
نشر في: السبت 19 مايو 2018 - 12:12 م | آخر تحديث: السبت 19 مايو 2018 - 12:12 م

قالت الفنانة منة فضالي، إن والدها تركها بعد ميلادها بشهرين وسافر للخارج، ولم يراها أو تراه منذ ذلك الحين إلا عند خطبتها لأول مرة، حينما خاطبته والدتها للقدوم إلى مصر؛ من أجل اللقاء المعتاد بين أهل العروسين.

وأضافت «فضالي»، خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مع الإعلامية بسمة وهبة، أمس الجمعة، أنها حينما رأت والدها لأول مرة، لم تشعر بأي شيء تجاهه، مفسرة ذلك بأنها قد فقدت إحساسها به، نظرًا إلى عدد السنوات الطويلة التي قضتها في احتياج إليه وهو بعيدًا منشغلًا في أعماله وحياته الأسرية الجديدة التي كونها بالخارج.

ووصفت علاقتها الحالية بوالدها بأنها سطحية، حيث إنهما لم يريا بعضهما البعض منذ 4 سنوات، ولم يتواصلا إلا عبر رسائل التطبيق الإلكتروني «واتساب» بين الحين والآخر، مشيرة إلى مدى صعوبة إحساس الفتاة بعدم اهتمام والدها رغم وجوده على قيد الحياة.

وتابعت: «لم أشعر في حياتي إنني لا أملك سندًا في الحياة بسبب وجود والدتي الدائم معي، لكن أي بنت تحتاج إلى أبيها، خاصة في ظل وجوده حي يُرزق، لقد وُلدت وكبرت وهو غير موجود، عيشت حياتي مفتقدة أقول كلمة بابا، حتى أسرة والدي التي كانت شديدة الثراء، لم تسأل عني يومًا أو عن احتياجاتي، لذلك كانت تنشغل والدتي في العمل طوال يومها لتوفر لي كل احتياجاتي، تاركة لجدتي أمور تربيتي».

وخاطبت والدها، قائلة: «ربنا يسامحك، ضيعت عليا حاجات كتير، ولحظات كتير كان نفسي أعيشها زي أي بنت».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك