ريانا في المواعدة: أفحص الرجال من الرأس إلى القدم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريانا في المواعدة: أفحص الرجال من الرأس إلى القدم


نشر في: الخميس 19 يونيو 2014 - 9:00 ص | آخر تحديث: الخميس 19 يونيو 2014 - 9:00 ص

كشفت المغنية الشهيرة ريانا أنها دقيقة في اختيار الرجال التي ترغب في مواعدتهم، غير أن تصريحات النجمة العالمية الشابة تتناقض مع حياتها الخاصة، إذ سبق وأن تعرضت للاعتداء الجسدي من صديقها السابق المغني كريس براون.

كشفت المغنية الباربادوسية الشهيرة ريانا أنها تحرص دائما خلال لقاءات المواعدة على فحص الرجال من الرأس إلى القدم. وقالت ريانا البالغة من العمر 26 عاما في تصريحات لمجلة "برافو" الألمانية الشبابية: "أفحص الشباب من رأسهم إلى قدميهم". وذكرت الصديقة السابقة للمغني الأمريكي كريس براون أنها تستمتع حاليا بحياة العزوبية بكل تفاصيلها، وقالت: "لأكون صادقة، لا أريد الآن الدخول في علاقة ثابتة، أريد ببساطة الاستمتاع".

وسبق أن سلطت وسائل إعلامية كثيرة الضوء على حياة ريانا العاطفية، إذ ظهرت تقارير بشأن مشاجرة ما بين ريانا وصديقها السابق كريس براون، إذ اتهم كريس بالاعتداء عليها وتوجيه تهديدات إجرامية لها سنة 2009، مما أدى إلى إلغاء فقرتها الغنائية من حفل توزيع جوائز الغرامي الواحد والخمسين. يذكر أن ريانا باعت الملايين من الألبومات عبر العالم، كما تعد من الشخصيات الأكثر شعبية في الشبكات الاجتماعية فضلا عن أنها الفنانة الأكثر مشاهدة في اليوتيوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك