الأربعاء 18 أكتوبر 2017 9:33 ص القاهرة القاهرة 22.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في مقترح تعديل الدستور لزيادة الفترة الرئاسية إلى 6 سنوات؟

عبد السلام : الإحلال والتجديد سبباً في الهزائم .. ونعد الجماهير أن يكون اللاعبين الجدد علي أعلي مستوي ببطولة أفريقيا

منتخب الطائرة يهبط للمستوي الثالث للدوري العالمي بهزائم تاريخية

الشروق - محمد نور
نشر فى : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:25 م | آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 2:25 م

 تلقت الكرة الطائرة المصرية صفعة قوية بالهبوط الى المستوى الثالث للدوري العالمي للكرة الطائرة بعد خسارته أمام فنلندا بثلاثة أشواط مقابل شوط في ختام مباريات الجولة الثالثة للبطولة التي استضافتها مصر بمجمع الصالات باستاد القاهرة.

وكان منتخب مصر قد خسر من منتخبي سلوفينيا بنتيجة 3ـ0، والبرتغال بثلاثة أشواط مقابل واحد.

كان يحتاج المنتخب إلى الفوز على البرتغال بنتيجة 3 / 0 للاستمرار فى المجموعة الثانية ولكن خسارته انهت علي آماله فى البقاء فى المجموعة الثانية ، وأصبح لقاءه الأخير امام فنلندا الذي خسره أيضاً كان تحصيل حاصل .

كان قد خاض المنتخب ثلاث مباريات في الأسبوع الثاني بالتشيك خسر في اثنين منهم أمام التشيك وهولندا وفاز في مباراة وحيدة أمام البرتغال، كما خاض ثلاثة مباريات في الأسبوع الأول بتركيا أيضاً وخسرهم.

و تأكد هبوط منتخب مصر الى المستوى الثالث في العام القادم بعد أن إستقر رصيده عند 4 نقاط من فوز وحيد و8هزائم في المركز ال 12 والأخير في المستوى الثاني.

ومن جانبه أكد فؤاد عبد السلام رئيس اتحاد الكرة الطائرة على أن الإحلال والتجديد هو السبب فى إخفاق المنتخب خاصة أنه يوجد أكثر من لاعب يخوض منافسات الدورى العالمى للمرة الأولى.

وأوضح عبد السلام أن هناك 8 وجوه جديدة انضمت للمنتخب مشدداً انهم بالتأكيد اكتسبوا خبرات قوية من أجل البطولات الهامة القادمة، واعداً الجماهير ببطولة أفريقيا التي تنظمها مصر من 20 إلي 30 أكتوبر أن اللاعبين الجدد سيكونون علي أعلي مستوى، آملاً في التأهل لبطولة العالم في كل من إيطاليا وبلغاريا.




شارك بتعليقك