والد يقتل ابنته لـ«ضيق الرزق» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

والد يقتل ابنته لـ«ضيق الرزق»

أرشيفية
أرشيفية
كتبت ــ هبة القصاص:
نشر في: الإثنين 19 يونيو 2017 - 5:15 م | آخر تحديث: الإثنين 19 يونيو 2017 - 5:15 م

توفيت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، متأثرة بجراحها طعنا بسكين على يد أبيها، الذى برر جريمته بضيق الرزق وعدم قدرته على توفير الاحتياجات المادية لأسرته.
كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ من «شريف. ط»، عامل فى مصنع شاى، بأنه تلقى اتصالا تليفونيا من جيرانه يفيد بوفاة ابنته «بسملة»، 9 سنوات، داخل منزله.
وتبين من تحريات المباحث أن الطفلة المتوفاة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه، وبمناظرتها تبين أنها ترتدى ملابس منزلية، مع وجود جرح طعنى فى البطن، وسحجة فى الوجه بجوار الأنف وأخرى فى اليد اليسرى، وتبينت سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أى بعثرة فى محتوياتها.
وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة (المبلغ)، وبمواجهته قال إنه عقب انفصاله عن والدة طفلته وشقيقها، تزوج من أخرى، وأن زوجته ضاقت بالحياة مع ابنيه، وغادرت المنزل متوجهة إلى منزل أهلها، وأضاف أنه يمر بظروف مالية سيئة، فقرر التخلص من ابنته والتخلى عن نجله.
وأضاف المتهم فى التحقيقات أنه عقب تناول وجبة السحور، أمس، دخل إلى حجرة ابنته أثناء نومها، وطعنها بسكين مطبخ، وللتأكد من موتها خنقها ببنطال خاص بشقيقها، وتم ضبط السكين المستخدم فى الواقعة، والتحفظ على المتهم، وإخطار النيابة العامة، للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك