الإثنين 11 ديسمبر 2017 5:12 م القاهرة القاهرة 22.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

الميلان يقترب من التعاقد مع بديل دوناروما

خالد عامر
نشر فى : الإثنين 19 يونيو 2017 - 9:27 م | آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 9:27 م

اقترب نادي إيه سي ميلان الإيطالي من التعاقد مع الإيطالي ماتيا بيرين حارس مرمى فريق جنوى الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حالياً.

الميلان كان قد بدأ التفاوض مع عدد من حراس المرمى بعد الإعلان غير المتوقع من مينو رايولا وكيل أعمال حارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما عدم وجود نية لدى موكله لتجديد تعاقده مع الروسونيري والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

ودخل عدد من حراس المرمى دائرة اهتمامات ماركو فاسوني المدير العام للنادي اللومباردي، وماسيمو ميرابيلي المدير الرياضي للنادي، أبرزهم بيرند لينو حارس مرمى بايرليفركوزين ونيتو حارس مرمى يوفينتوس، لكن يبدو أن الأقرب هو بيرين.

وقد شوهد اليساندرو لوتشي وكيل أعمال حارس المرمى ذو الـ24 عاماً في الكازا ميلان ظهر اليوم للتفاوض مع إدارة الروسونيري بشأن إنتقال موكله للسان سيرو، والذي أشيع بعد نهاية الإجتماع أن الصفقة تمت بالفعل مقابل سبعة ملايين يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين كمكافآت إضافية بحسب نسبة مشاركاته بالقميص الأسود والأحمر.

ومن جانيه أكد ماريو دوناتيللي مدير جنوى الرياضي هذه الشائعات بتصريحه لصحيفة إلكورير ديللوسبورت قائلاً: " إن لم تكن هُنالك تقلبات مفاجئة مع دوناروما، سوف نغلق صفقة إنتقال بيرين إلى ميلان خلال هذا الأسبوع".




شارك بتعليقك