المدرب المساعد للمنتخب التونسي: لم نفقد الأمل في التأهل للدور الثاني بالمونديال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المدرب المساعد للمنتخب التونسي: لم نفقد الأمل في التأهل للدور الثاني بالمونديال

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:12 م

 

 

أكد مراد العقبي المدرب المساعد بالمنتخب التونسي لكرة القدم إن فريقه لم يفقد الأمل في التأهل للدور الثاني ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا رغم هزيمته في المباراة الأولى للفريق أمام نظيره الإنجليزي 1 / 2 أمس الاثنين.

 

وقال العقبي : "طبعا ، علينا أن ننسى مباراة الأمس تماما. ولكن علينا أن نستخلص منها الإيجابيات ونعالج السلبيات وأن نحلل المباراة بشكل جيد ونستفيد منها. أكيد الأمل لا يزال قائما ولدينا ما نقوله في هذا المونديال".

 

وأضاف : "أرجو أن يسترد اللاعبون إمكانياتهم البدنية والذهنية في أسرع وقت ممكن. علينا العمل والاجتهاد للظفر بثلاث نقاط في اللقاء القادم أمام المنتخب البلجيكي يوم السبت المقبل".

 

وأشار: "اجتمعنا باللاعبين بعد اللقاء مباشرة لطي الصفحة في أسرع وقت ممكن ولكي يتسنى لنا البدء في الاستعداد للمباراة القادمة بسرعة. لا نحمل أي لاعب مسؤولية الخسارة طبعا. فالجميع ساهم بشكل أو بآخر في ذلك وفي مقدمتهم الجهاز الفني. علينا أن نعمل معا بشكل أفضل وكلنا مطالب بالحضور الذهني ".

 

وأكد العقبي: الفريق الإنجليزي قوي للغاية وفرض علينا الدفاع وهذا ما يجب أن نقر به. الفريق الإنجليزي يتمتع بسرعة في الانتقال من الحالة الدفاعية الى الهجومية ولديه لاعبون على مستو عال جدا. كنا نريد أن نضغط عليه ونلعب بشكل هجومي لكن لم نستطع القيام بذلك".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك