موسيليرا: المتنخب السعودي يتمتع بإحصائيات جيدة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسيليرا: المتنخب السعودي يتمتع بإحصائيات جيدة

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 6:08 م

أكد فيرناندو موسليرا حارس مرمى منتخب أوروجواي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن وجود اللاعبين خوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين في خط دفاع الفريق يشعره بالراحة والطمأنينة حيث يساعدانه كثيرا في حماية عرين "السماوي".

وأضاف موسليرا ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الثلاثاء قبل المواجهة المرتقبة غدًا الأربعاء مع المنتخب السعودي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، إن وجود خيمينيز وجودين يخفف العبء عليه في حماية مرمى منتخب أوروجواء.

وأشار موسليرا إلى أنه يشعر بالفخر والمتعة للتواجد في المونديال وأن يذكر اسمه واسم عائلته في المونديال أكبر بطولة في عالم كرة القدم.

كما أعرب عن سعادته بفوز الفريق في المباراة الافتتاحية له بالمونديال والتي تغلب فيها على المنتخب المصري 1 / صفر بصعوبة يوم الخميس الماضي.

وعن المنتخب السعودي الذي يلتقيه غدًا ، قال موسليرا : "فريق ممتاز بغض النظر عن نتيجة المباراة الأولى (التي خسرها المنتخب السعودي صفر / 5 أمام نظيره الروسي في المباراى الافتتاحية للبطولة)".

وأشار : "إحصائيات المنتخب السعودي جيدة وسيبذلون كل جهدهم غدا بالطبع لتعويض نتيجة المباراة الأولى. وعلينا بذل الجهد للفوز في المباراة".

ولدى سؤاله عن الشيء الذي يجعل زميله المهاجم إدينسون كافاني متميزا عن غيره من المهاجمين ، أجاب موسليرا : "يمكننا التحدث كثيرا عن كافاني فهو مهم للغاية وأحبه كثيرا وهو لاعب متميز للغاية ويمتلك إمكانيات هائلة.

وأضاف موسليرا : "نسعى دائما لتحقيق الفوز في كل مباراة نخوضها. وأسعدنا الحظ في المباراة الافتتاحية لنا بالبطولة. ونتمنى مواصلة الانتصارات في اللقاءات المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك