«شعراوي» يجتمع مع قيادات التنمية المحلية لاستعراض أهم ملفات الوزارة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شعراوي» يجتمع مع قيادات التنمية المحلية لاستعراض أهم ملفات الوزارة

كتب-أحمد عجاج:
نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 3:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 3:15 م

وزير التنمية المحلية: الإخلاص فى العمل والنزاهة وحسن الأداء هو معيار تقييم القيادات فى الوزارة والمحافظات
اجتمع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الثلاثاء، مع قيادات الوزارة لإستعراض أهم الملفات التى تعمل الوزارة على تنفيذها وتحديد أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد شعراوى، خلال الاجتماع أن خدمة المواطنين تأتى على رأس أولويات عمل الوزارة، مشدداً على أنه سيتم استكمال ما بدأه الوزراء السابقون لتعظيم الإيجابيات ونشرها فى المحافظات وتلافى أى سلبيات.

وقال شعراوى، إن دور الوزارة مهم جداً فى التنسيق مع الوزارات والمحافظات لدعم التنمية الشاملة فى كافة أرجاء مصر والقضاء على الفساد، موضحاً أن المشروعات القومية الكبرى وكافة الإنجازات التى تحققت فى المحافظات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالدولة.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن الإخلاص فى العمل والنزاهة وحسن الأداء هو معيار تقييم القيادات فى الوزارة والمحافظات، مشدداً على ضرورة القضاء على الروتين فى العمل والتميز والإبداع فى التفكير ودراسة أى مشكلات وإيجاد حلول غير تقليدية ولكنها قابلة للتطبيق مع ضرورة العمل على خلق صف ثانى وثالث فى كل قطاع وإدارة بالوزارة والمحافظات ليكونوا قادرين على تحمل المسئولية واستمرار العمل.

وشدد اللواء شعراوى، على أهمية متابعة المشروعات التى يتم تنفيذها فى المحافظات وتلافى أى سلبيات مع تعظيم الايجابيات وحسن إدارة واستغلال موارد الدولة فى كل محافظة، مؤكداً على ضرورة التعاون مع منظمات المجتمع المدنى للإرتقاء بخدمات التنمية المقدمة حتى يستفيد منها المواطنون خاصة فى القرى الأشد فقراً.

وأكد شعراوي، على أهمية التفاعل مع المواطنين من خلال صفحات التواصل الإجتماعى للوزارة والمحافظات وزيادة المتفاعلين مع الصفحة الرسمية للوزارة وحل مشكلات المواطنين والاستماع الى مقترحاتهم لتطوير الأداء فى المحليات والتركيز على تحسين الخدمات المقدمة فى كل محافظة.

وطلب الوزير من جميع القيادات إعداد خطة ورؤية لتطوير العمل فى كل قطاع وإدارة وعرض أساليب تنفيذها على مستوى الوزارة والمحافظات والجدول الزمنى للتنفيذ.

من ناحية أخرى أكد شعراوى على متابعة الوزارة أول بأول موقف تنفيذ التعريفة الجديدة لوسائل النقل فى المحافظات بالتنسيق مع مركز معلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مؤكداً أنه يتم تلقى شكاوى المواطنين ومتابعة حلها مع المحافظات المعنية والرد عليها، لافتاً إلى استقرار الأمور فى كافة المحافظات وتم التعامل مع بعض الشكاوى الفردية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك