إقبال كبير على دور السينما فى العيد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال كبير على دور السينما فى العيد

تصوير روجيه أنيس
تصوير روجيه أنيس
كتب ــ محمود مصطفى:
نشر في: الأحد 19 يوليه 2015 - 9:05 ص | آخر تحديث: الأحد 19 يوليه 2015 - 10:03 ص

- «شد أجزاء» و«أولاد رزق» و«وحياتى مبهدله» أفلام استحوذت على اهتمام الجمهور

- جمهور تحت السن يذهب لمحمد رمضان.. والفتيات تختار أحمد عز.. والعائلة تختار الكوميديا

وشهدت دور العرض السينمائى منذ اول ايام العيد ازدحاما شديدا من جانب الجمهور، والذى مثل النسبة الاكبر من الشباب من الجنسين والأطفال، وعدد من العائلات أيضا .

كان التواجد الامنى امام دور العرض لافتا للنظر بشكل كبير، وبالتحديد سينما مترو وميامى اللتين شهدتا من قبل العديد من حالات التحرش فى مواسم سابقة، وهو ما دفع ايضا لوجود شرطيات بكثافة امام السينمات.

وتركز الاقبال الجماهيرى على أفلام النجوم محمد رمضان، وأحمد عز، ومحمد سعد والذين حصلوا على نصيب الأسد من قبل الجمهور حتى الآن، بينما كان الاقبال بنسبة اقل على باقى الأفلام المعروضة ضمن الموسم عيد الفطر.

ويحتل فيلم «شد أجزاء» لمحمد رمضان قائمة الافلام الاكثر مشاهدة وفق التقديرات الاولية، ويأتى بعده «أولاد رزق» لأحمد عز، ثم «حياتى مبهدله» لمحمد سعد، و«نوم التلات» لهانى رمزى، و«سكر مر» أحمد الفيشاوى، وهيثم أحمد زكى، و«كوتشينه» لأوكا وأورتيجا، و«حارة مزنوقة» لعلا غانم وأحمد خليفة».

«الشروق» استطلعت آراء الجمهور، ورصد انطباعاته حول أفلام العيد، حيث أكد «المهندس طارق» على أنه حرص على اصطحاب أسرته إلى الخروج لمشاهده فيلم «حياتى مبهدله» لنجم الكوميديا محمد سعد، وقال: نحن نحتاج للبهجة، لذلك اخترنا فيلم لمحمد سعد لأنه يقدم كوميديا تشعرنا كأسرة بالفرحة، أتوقع أن يحصد هذا الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم العيد، لأن الناس تحتاج للابتسامة وسيتجهون للأفلام الكوميدية.

بينما حرصت مجموعة من الأطفال لمشاهده «شد اجزاء» لمحمد رمضان لأنه فيلم آكشن، فهم يجدون المتعة فى مشاهده أفلام هذه النوعية من الافلام، وعلى حد قولهم يرون رمضان أفضل من يقدم الأكشن فى مصر، وهو ما يميزه عن غيرة فى تقديم هذه النوعية من الافلام .
فيما حرص العديد من الشباب على النزول والذهاب للسينما بكثافة وكانت أبرز الأفلام التى كان عليها إقبالا شديدا بسينما مترو هو فيلم «شدة أجزاء» وكان من بين هؤلاء الشباب «على» الذى أكد رمضان أنه استطاع أن يجذب له الجمهور من مختلف الأعمار لما يقدمه من أعمال فنيه نراها متميزة وتلقى إعجابنا بشدة، وحتى قصات شعرة المختلفة التى نحرص على تقليدها.

وأضاف على: شاهدنا كل أفلامه، وهذا العام أرى أنه من الأفلام المتميزة والتى ستضيف له الكثير لدى جمهور وعشاقه، فدائما ما يحرص على تقديم كل جديد فى أعماله.

أما البنات فكان لهن تواجد بشكل كبير فى دور العرض السينمائى، وكانت أكثرهن حريصات على مشاهدة فيلم الفنان أحمد عز، حيث قالت: هبة سليم وصديقتاها أمانى وداليا: «حرصنا على الذهاب للنجم أحمد عز لمشاهدة فيلمه الجديد «أولاد رزق».. انتطرنا عرض فيلم عز والذى نعشقه للغاية، فنحن من المعجبين به والمتيمين أيضا، فهو نجمنا المفضل ودائما ما نحرص على مشاهدة أفلامه السينمائية .

وواصلت هبة وصديقتاها كلامهن: عز سيكون فرس الرهان فى هذا الموسم وسيحقق أعلى الإيرادات لأنه يقدم أعمالا تستحق ذلك، فهو فنان يستطيع أن يختار أعمالا يعيشها الجمهور ويتفاعل معها، فهو نجم بمعنى الكلمة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك