الخواجة ابن البلد يرحل فى صمت - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخواجة ابن البلد يرحل فى صمت


نشر في: الثلاثاء 19 يوليه 2016 - 8:36 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يوليه 2016 - 9:02 م
رحل الممثل حمدى السخاوى فى صمت بعد ازمة قلبية مفاجئة فى منزله وبين اسرته، وشيعت جنازته أمس عقب صلاة العشاء بمسجد «الصباح» نهاية شارع الهرم، ثم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة مصر الجديدة.
السخاوى الذى احتفل منذ ايام بيوم ميلاده الواحد والستين غاب عن الدنيا فجأة ويذكر ابنه انه لم يتعرض لأى مرض قبل وفاته وكانت صحته جيدة وانه كان طبيعيا فى يوم وفاته حيث صلى العصر وجلس مع اسرته ورحل فى صمت.
السخاوى الذى كان يتمتع بملامح اجنبية حصره المنتجون والمخرجون فى شخصية الخواجة الأجنبى، حتى عندما قام بأداء دور ضابط فى الجيش المصرى فى مسلسل «رأفت الهجان» تم استغلال ملامحه ليمثل شخصية اجنبية توقع عميلا للمخابرات المصرية .
حمدى السخاوى رغم ملامحه الاجنبية الا انه كان ابن بلد كما يقول كل من عرفه وانه كان يعشق الحياة والناس إلى درجة كبيرة، السخاوى ولد فى الأول من يوليو عام 1955 وشارك فى العديد من الاعمال الفنية كان اخرها شخصية الرسام الحرامى فى مسلسل «هى ودافنشى» الذى عرض فى رمضان الماضى. ومن اعماله ايضا «ألوان الطيفى، الصعلوك، محمود المصرى، والوالدة باشا، ومزاج الخير، وراجل وست ستات، ولا احد ينام فى الاسكندرية»، وفى السينما «هى فوضى، على جنب ياسطى، وبوشكاش».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك