هنيدي: عرضت «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2» على المؤلف الأصلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هنيدي: عرضت «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2» على المؤلف الأصلي

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي
إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 2:42 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 2:42 ص
أعرب الفنان محمد هنيدي، عن سعادته بتفاعل متابعيه على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، فيما يتعلق بإنتاج الجزء الثاني من فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، مضيفًا: «أنا كنت بهزر مع الناس بس لقيت تفاعل كبير جدًا يستحق التفكير في الموضوع».

وأعلن «هنيدي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، أمس الثلاثاء، بدئه في اتخاذ خطوات جدية بشأن «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»، حيث خاطب مؤلف الجزء الأول مدحت العدل؛ لمناقشة الأمر معه، فطلب منه الأخير الانتظار حتى ينتهي من تخيل التطورات التي يمكن أن تطرأ على شخصيات الفيلم.

وتابع أنه سيتم عرض الفيلم على الفنانين الذي شاركوا في الجزء الأول، مرجحًا عدم رفضهم؛ لاعتباره أن الفيلم يمثل حالة خاصة جمعت بينهم، ويعد بداية حقيقية لجميع المشاركين بالفيلم، بحسب تعبيره.

وفيما يتعلق بالـ100 ألف إعادة تغريد التي اشترطها «هنيدي»، والتي وصلت إلى ما يقرب من 80 ألف، قال: «كنت متوقع أن العدد يكمل؛ عشان الفيلم حالة خاصة جدًا، بس متوقعتش أنه يبقى بسرعة كدا».

يذكر أن 20 ألف إعادة تغريد متبقية لإكمال الـ100 ألف التي اشترطها الفنان محمد هنيدي لعمل فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»، بعد أن سألته إحدى المتابعات له عبر موقع التدوينات المصغرة «تويتر» عن عدد إعادة التغريد الذي يشترطه لعمل الفيلم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك