تنفيذ 129 حالة إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وحرم النيل فى الغربية والمنيا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذ 129 حالة إزالة لتعديات على الأراضى الزراعية وحرم النيل فى الغربية والمنيا

كتب ــ علاء شبل وماهر عبدالصبور: 
نشر في: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 9:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 9:00 م
تمكنت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع قوات الأمن بمحافظتى الغربية والمنيا خلال حملات شنتها، اليوم، من تنفيذ 129 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وحرم نهر النيل.

ففى محافظة الغربية، قاد المحاسب أحمد عبدالسميع رئيس مدينة المحلة الكبرى، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الرى والرقعه الزراعية بالتنسيق مع شرطة مركز المحلة وهندسة الرى، حيث تم إزالة 43 حالة تعد على أملاك الرى بمساحة تقدر بنحو ألفين متر و35 حالة على أملاك الصرف بمساحة 3097 مترا.

وشملت حالات التعدى مبانى على جسور الترع والمصارف ومنها «مصرف نمره 5 الرئيسى ومصرف سلطان ومصرف جانبية الغربية وترعة لومانه»، وتحررت المحاضر اللازمة لكل واقعة.

وفى المنيا تمكنت حمله أمنية بمركز ملوى من تنفيذ 66 حالة إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة والأرض الزراعية. 
كان مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، تلقى إخطارا بتمكن حملة أمنية من إزالة 37 حالة تعد على مساحة 3911 متر مربع من أراضى أملاك الدولة، و29 حالة تعد على الرقعة الزراعية بمساحة 22 قيراطا.

وفى ذات السياق نجحت حملة أمنية بقيادة مساعد مدير الأمن للشرطة المتخصصة اللواء على شلش ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى وقسم شرطة البيئة والمسطحات مدعومين بمجموعات قتالية من تنفيذ قرارات إزالة لـ 20 حالة تعد على نهر النيل، تم خلالها ردم مساحة 5234 متر مكعب، من التعديات الواقعة على المجرى المائى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك