سليمان: مزاجي سيء .. والله يكون في عون لاعبي الزمالك - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سليمان: مزاجي سيء .. والله يكون في عون لاعبي الزمالك

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 3:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 3:40 م

قال وليد سليمان لاعب الأهلي، إن حالته المزاجية غير جيدة في الفترة الأخيرة، مبررًا ذلك بعدم مشاركته في المباريات بانتظام.

وأشار سليمان في تصريحات إذاعية لبرنامج الكرة في ملعبك إلى أنه يريد المشاركة باستمرار، مضيفًا أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني، حيث كان حسام البدري وراء انضمامه إلى الفريق.

واستدرك لاعب الأهلي: "ولكن المشاركة في المباريات، ثم الجلوس على مقاعد البدلاء في مباريات أخرى، أمر يشعرني بالضيق الشديد، لأن أي لاعب يريد المشاركة باستمرار".

كما لفت إلى أنه يقدر انتقادات جماهير الأهلي لمستواه، مضيفًا: "وضعي في الأهلي مختلف عن وجودي في إنبي وبتروجيت، لأنني مطالب بأداء مهام دفاعية والركض بطول الملعب، ومساندة ظهير الجنب، وإلا لن أشارك في المباريات، أما في إنبي وبتروجيت كنت أكتفي بالهجوم فقط".

وتطرق وليد سليمان للحدبث عن مباراة القمة الأخيرة، التي انتهت بفوز الأهلي 2-0، قائلاً: "الله يكون في عون لاعبي الزمالك، شعرت أنهم يلعبون تحت ضغط نفسي وعصبي شديد".

وأتم تصريحاته: "لقد شعرت أنهم يريدون فعل كل شيء، وأنهم مهما فعلوا، سيتم محاسبتهم، لقد افتقدوا ميزة مهمة في لقاءات الأهلي، حيث كان الزمالك الباديء دائمًا بالتسجيل، ثم يسيطر الأهلي مع مرور الوقت، إلا أن المنافس كان هادئًا منذ البداية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك