بالفيديو.. «التموين»: نحاول الحد من المغالاة في أسعار أسطوانات البوتاجاز - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «التموين»: نحاول الحد من المغالاة في أسعار أسطوانات البوتاجاز

أحمد العيسوي
نشر في: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 1:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 1:45 م

قال ممدوح رمضان المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن "هناك فارق في سعر أسطوانات البوتاجاز بين ما أعلنته الوزراة وبين ما تباع به في السوق"، متابعًا: «هناك فارق في السعر لا يمكن إنكاره ودي حقيقة».

وأضاف «رمضان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، اليوم الأربعاء، أن "وزارة التموين تحاول تلافي هذه المشكلة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والمحافظات"، مشيرًا إلى أهمية تعاون المحليات ووضع دور لها للحد من المغالاة في هذه السلعة المدعمة.

وأوضح أن سعر أسطوانة البوتاجاز على باب المستودع 30 جنيهًا، والسعر الذي من المقرر أن تصل به إلى يد المستهلك بعد إضافة تكلفة النقل 35 جنيهًا، مشيرًا إلى وجود أشخاص يتاجرون في السلع المدعمة.

وأشار إلى تجريم القانون للمغالاة في أسعار البوتاجاز في حالة حدوثها من قبل المستودعات، مطالبًا المواطنين بالتواصل مع مكاتب التموين لمعاقبة هذه المستودعات، وتصل العقوبات إلى إغلاق المستودع.

ولفت إلى تواصل وزارة التموين مع المحافظات للحد من هذه الممارسات وتخفيف حدتها، مشيرًا إلى توفير كميات ضخمة من أسطوانات البوتاجاز في الأسواق لإتاحتها للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك