بالصور.. محافظ مطروح يلتقي موجه تعليم حفر قبورًا لنفسه وأولاده اعتراضا على قرار إزالة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. محافظ مطروح يلتقي موجه تعليم حفر قبورًا لنفسه وأولاده اعتراضا على قرار إزالة

محافظ مطروح خلال لقاؤه بموجه التربية والتعليم الذي قام بحفر قبور لنفسه واولاده
محافظ مطروح خلال لقاؤه بموجه التربية والتعليم الذي قام بحفر قبور لنفسه واولاده
مطروح - أحمد سباق:
نشر في: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 3:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 يوليه 2017 - 3:15 م


التقي اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، بموجه التربية والتعليم بإدارة العلمين بمطروح، محمد رزق وأسرته، والذى قام بتصوير نفسه وأولاد داخل حفر على شكل قبور، اعتراضًا على قرار إزالة سور يحيط بأرضه لصالح هيئة التنمية الزراعية بوزارة الزراعة.

وأكد المحافظ على أن كافة الأسوار التى تم إزالتها فى منطقة جنوب العلمين تقع فى ولاية وزارة الزراعة وليس فى ولاية محافظة مطروح، كما أنها كانت لسور وليس لمنزل، إلا أنه يجب مراعاة البعد الإنساني لحالة المواطنين قبل تنفيذ أى قرارات، مؤكدا أنه لن يضار مواطن فى عهد الرئيس السيسي الذي يحرص على تحقيق العدالة الاجتماعية فى كافة أنحاء مصر.

ووجه أبو زيد الجهات التنفيذية المختصة بالمحافظة باتخاذ الإجراءات المناسبة لمراجعة الحالة وجميع الحالات المشابهة، ودراسة إمكانية تقنينها بما يتوافق مع إجراءات المحافظة القانونية فى عمليات التقنين بأنحاء المحافظة.

كما أكد المحافظ أنه سيتم بحث تقنين وضع اليد لقطعة أرض المواطن، مع حرص المحافظ شخصيا على تعويض المواطن عن الخسائر الاقتصادية التي أصابت الموجه وأسرته، مراعاةً للظروف الإنسانية، مشيرا إلى أن ارتقاء المجتمع لن يكون إلا بإرساء وتحقيق قيم العدالة وشعور المواطنين بالاستقرار، مع مراعاة روح القانون فى تنفيذ قرارات الدولة، وتأكيد سلطة القانون، فيما أكد اللواء علاء أبو زيد خلاله لقاءه مع المواطن أن بعض الأجهزة التنفيذية تنفذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشكل خاطئ.

يذكر ان بعض مواقع التواصل الاجتماعى قد نشرت صورًا للأستاذ محمد رزق الذي تضرر من قرار ازالة منزله بمدينة العلمين، ولكن تبين بفحص شكوى المواطن أن قرار الإزالة كان لسور بقطعة أرض فى ولاية وزارة الزراعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك