حبس حلاق بتهمة النصب والحصول على 14 مليون جنيه من مواطنين لتوظيفها بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس حلاق بتهمة النصب والحصول على 14 مليون جنيه من مواطنين لتوظيفها بالبحيرة


نشر في: الخميس 19 يوليه 2018 - 8:43 م | آخر تحديث: الخميس 19 يوليه 2018 - 8:43 م

حرر 5 أشخاص بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، محضرا ضد حلاق بتهمة النصب عليهم والحصول على 14 مليون جنيه لتوظيفها في استيراد مستحضرات التجميل مقابل أرباح شهرية 10%.

البداية تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير امن البحيرة، تلقي إخطارا من العميد احمد البنا رئيس مباحث الأموال العامة، يفيد ببلاغ كل من: "م.ز " صاحب محل موبيليا، و" م.أ.خ" نجار، و" أ.ع.ه" محام، و" أ.ا "،" ع.ع.ا "، ابن عم برلماني، يتهمون " أ.ع.ب" حلاق ومقيم بمدينة الدلنجات بالحصول منهم علي مبالغ مالية تصل إلي 14 مليون جنية لتوظيفها في استيراد مستحضرات التجميل مقابل حصولهم علي أرباح شهرية بنسبة 10% من إجمالي رأس المال.

وقال الضحايا في بلاغهم، ان المتهم حصل منهم علي مبالغ مالية تتراوح بين مليوني وثلاثة ملايين جنية لتوظيفها في استيراد مستحضرات التجميل من الخارج مقابل الحصول علي أرباح شهرية، مشيرين إنهم فوجئوا بعدم التزام المتهم بتسديد الأرباح الشهرية في المواعيد المحددة، وأبلغهم بعدم خروج البضائع المستوردة من الجمارك بالميناء.

وأضاف الضحايا، أن هناك عدد كبير من المواطنين حصل المتهم علي مبالغ مالية منهم لتوظيفها مقابل ارباح شهرية بمبالغ تصل إلي 120 مليون جنية بينهم شخصيات عامة وأبناء عائلات كبري لم يتقدموا ببلاغات ضده حتي الأن، لافتين إلى أن المتهم يعمل في توظيف الأموال باستيراد جميع مستلزمات التجميل بكافة أنواعها من الخارج منذ 4 سنوات.

وتمكن ضباط المباحث بالأموال العامة من ضبط المتهم وبمواجهته اعتراف بحصول علي أموال من الضحايا مقابل توظيفها، موضحا أنه قام بالتوقيع لهم علي شيكات بنكية بالمبالغ المالية.

وتحررت المحاضر اللازمة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك