ضبط 50 شخصا بحوزتهم «لاب توب» محمل بمخططات لاقتحام المنشآت - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 4:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 50 شخصا بحوزتهم «لاب توب» محمل بمخططات لاقتحام المنشآت

ضبط 50 شخص بحوزتهم «لاب توب» محمل بمخططات لإقتحام المنشآت
ضبط 50 شخص بحوزتهم «لاب توب» محمل بمخططات لإقتحام المنشآت
القاهرة- أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2013 - 12:39 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2013 - 12:39 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالتنسيق مع الأهالى، فى ضبط 50 من العناصر المثيرة للشغب، وبحوزتهم بندقية آلية وطبنجة وفرد خرطوش وأسلحة بيضاء وعدد من النبال والبلى الحديدى، وجهاز لاب توب عليه بعض المخططات لاقتحام المنشآت العامة.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، برئاسة اللواء جمال عبدالعال، قد تمكنوا بالاشتراك مع أهالى منطقة الفجالة وشارع كامل صدقى فى إطار التصدى لأحداث الشغب من ضبط 50 من عناصر جماعة الإخوان من مثيرى الشغب، من بينهم كل من المدعو مصعب أ. إ (23 سنة، عاطل) مقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى وبحوزته بندقية آلية عيار 7,62×39مم و20 طلقة من ذات العيار.

و تم ضبط، كل من عصام م. ى (43 سنة، عاطل) مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس وبحوزته طبنجة عيار 9مم و6 طلقات من ذات العيار والمدعو حازم ع. م (29 سنة، محاسب) مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة وبحوزته فرد خرطوش عيار 16مم.

كما ضبط بحوزة باقى المتهمين قطعتا سلاح أبيض (سكين)، وعدد من النبال والبلى الحديدى، وجهاز لاب توب عليه بعض المخططات لاقتحام المنشآت العامة؛ وذلك عقب هروبهم من أحداث الشغب التى وقعت بمحيط ميدان رمسيس بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك