ضبط أحد الهاربين من سجن الوقف.. وأمن قنا يطارد الأربعة الآخرين - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أحد الهاربين من سجن الوقف.. وأمن قنا يطارد الأربعة الآخرين

كتب ــ حمادة عاشور:
نشر في: السبت 19 أغسطس 2017 - 2:24 م | آخر تحديث: السبت 19 أغسطس 2017 - 2:24 م

نجحت مباحث قنا فى ضبط أحد المتهمين الهاربين من سجن الوقف، ويدعى عبدالله محمود، مقيم بقرية المراشدة، بعدما توصلت التحريات إلى مكان اختبائه بالقرية، وبمداهمته ضبط أثناء تواجده بالقرية، وتم تسليمه لمركز شرطة الوقف لاستكمال التحقيقات فى قضية هروب المساجين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لسرعة ضبط باقى المساجين الهاربين.

وكان مدير أمن قنا اللواء علاء العياط، تلقى إخطارا، الخميس الماضى، بهروب 5 مساجين من سجن الوقف المركزى، بعدما تمكنوا من خلع شباك السجن، والهروب إلى منطقة منازل أهالى تجاورها زراعات القصب.

من جانبها، أمرت نيابة مركز الوقف تحت إشراف المستشار مؤمن رضوان، حبس كل من سيد أ، أمين شرطة، وحسين أ ع، مساعد شرطة، وحمادة ح، خفير نظامى، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهام المتهمين الأول والثانى بالإهمال أثناء خدمتهما، والثالث بتسهيل هروب المتهمين، مع صرف مأمور مركز شرطة الوقف وضابط نوبتجى من سرايا النيابة لحين انتهاء التحقيقات.

وأمرت النيابة بأخذ عينات دم من 7 مساجين تواجدوا مع الخمسة الهاربين، وأكدوا فى أقوالهم أمام النيابة، أنهم أجبروا على تناول شاى به مواد مخدرة ليلة هروبهم، وأنهم لم يشعروا بالمتهمين أثناء الهروب من السجن.

وكشف تقرير المعمل الجنائى، عن كسر المتهمين الخمسة شباك الحمام الملحق بغرفة السجن التى تطل على منطقة أهالى يخلفها زراعات واسعة، لكى يتمكنوا من الهرب، فيما دفعت الأجهزة الأمنية بعدد من التشكيلات الأمنية لقرى ومنازل المتهمين الهاربين والأماكن التى يرجح وجود الهاربين فيها لسرعة القبض عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك