رئيس بايرن ينتقد برشلونة بسبب ديمبلي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس بايرن ينتقد برشلونة بسبب ديمبلي

د ب أ
نشر في: السبت 19 أغسطس 2017 - 4:21 م | آخر تحديث: السبت 19 أغسطس 2017 - 4:21 م

وجه أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني انتقادات عنيفة ولاذعة لمحاولات برشلونة الإسباني من أجل التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني من أجل سد الثغرة التي تركها رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال هونيس ، في تصريحات إلى قناة يوروسبورت" التلفزيونية ، : "إذا كان برشلونة خلف هذا كله ، لن أحترم هذا النادي بعد الآن" في إشارة إلى مقاطعة اللاعب تدريبات دورتموند للضغط عليه من أجل السماح له بالرحيل إلى برشلونة.

 

وكان دورتموند رفض عرضا مغريا من برشلونة لشراء ديمبلي /20 عاما/ الذي يرتبط بعقد مع النادي حتى 2021 كما قرر إيقاف اللاعب حتى إشعار آخر.

 

وقال هونيس : "يجب الكشف عن المسؤول. إذا كانت لدى النادي عقود قوية ، فلا يهم ما يفعله اللاعبون ووكلاؤهم. العقد عقد".

 

وكان يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني (مانشافت) انتقد ديمبلي أيضا وقال ، في تصريحات تلفزيونية على هامش فوز بايرن على باير ليفركوزن 3 / 1 أمس الجمعة في افتتاح فعاليات الموسم الجديد للدوري الألماني (بوندسليجا) ، "أشجب سلوك اللاعب الذي يرتبط بعقد ويرغب في تغيير النادي الذي يلعب له".

 

وقال لوف : "إنه هراء".

 

وتعاقد دورتموند مع ديمبلي في العام الماضي مقابل 15 مليون يورو لنادي رين الفرنسي ولكن اللاعب يرغب حاليا في الانتقال لبرشلونة.

 

ورفض دورتموند عرضا من برشلونة مشيرا إلى أنه ضعيف للغاية. وذكرت وسائل الإعلام أن دورتموند طلب 150 مليون يورو (177 مليون دولار).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك