إحالة مسؤولي مجزر بسوهاج للتحقيق لوجود مخالفات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة مسؤولي مجزر بسوهاج للتحقيق لوجود مخالفات

سوهاج- محمد عبدالمجيد:
نشر في: الأحد 19 أغسطس 2018 - 3:55 م | آخر تحديث: الأحد 19 أغسطس 2018 - 3:55 م

أحال الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج مسئولي مجزر بلصفورة بمركز ومدينة سوهاج إلى التحقيق لوجود بعض المخالفات بالمجزر وتراكم مياه الصرف الناتجة عن أعمال الذبح.

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة للمرور على المجازر بنطاق المحافظة خاصة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك؛ لمتابعة أعمال الذبح والتأكد من الالتزام بالاشتراطات المقررة واستخدام الأختام الجديدة.

ومن جانبه، قال محمد إمبابي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، إنه تم القيام بحملة مكبرة للمرور على المجازر التابعة لمركز ومدينة سوهاج خاصة خلال أيام العيد، ورصد أي مخالفات أو تجاوزات بها.

وقامت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بالوحدة بالمرور على مجزر «بلصفورة»، وتم رصد بعض المخالفات الخاصة بنظافة المجزر ووجود تراكم لمياه الصرف الناتجة عن مخلفات الذبح، وتمت مخاطبة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدفع سيارات الكسح لتلافي المشكلة وشفط المياه، وتم تحويل المقصرين لإدارة الشئون القانونية للتحقيق بناء على توجيهات المحافظ في هذا الشأن ومحاسبة المقصرين، وجاري أعمال المتابعة والمرور على المجازر.

وشدد المحافظ على مسئولي الطب البيطري والصحة والتموين والوحدات المحلية بتكثيف الحملات وأحكام الرقابة على المجازر وأماكن تداول اللحوم والسلع الغذائية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك