الأحد 18 نوفمبر 2018 12:27 ص القاهرة القاهرة 18°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما موقفك من المطالبات بحظر النقاب في الأماكن العامة؟

«يسري سلامة»: إزالة جرافيتي محمد محمود جريمة

مصطفى الأسواني
نشر فى : الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 3:05 ص | آخر تحديث : الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 3:05 ص

اعتبر الدكتور محمد يسري سلامة- عضو المكتب التنفيذي لحزب الدستور، أن إزالة رسومات الجرافيتي بشارع محمد محمود وميدان التحرير جريمة يشترك فيها من قام بالجريمة الأصلية.

 

 

وقال الدكتور محمد يسري سلامة، عبر حسابه الشخصي بموقع (تويتر) للتدوين القصير: «إزالة جرافيتي محمد محمود جريمة يشترك فيها من قام بالجريمة الأصلية، والذي سكت بل وبارك الجريمة الأصلية».

 

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يتداول فيه عدد من رواد شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، وتويتر) مجموعة من صور لأشخاص يقومون بإزالة الرسومات الفنية والجرافيتي المجسدة لشهداء الثورة، من ميدان التحرير والشوارع المحيطة به، والتي تعتبر تسجيلاً للأحداث المتتالية التي مرت على مصر منذ اندلاع الثورة الشعبية المجيدة العام الماضي.

 

 

كما انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتجمع رسامي الجرافيتي اليوم الأربعاء، بشارع محمد محمود؛ لإعادة تزيين الجدران بملامح الثورة وشهداءها.

 

 

وكان مجموعة من الأشخاص –قيل أنهم من قوات الأمن المركزي- قاموا بعد منتصف ليل الثلاثاء، بإزالة رسومات الجرافيتي بشارع محمد محمود، وسور الجامعة الأمريكية بميدان التحرير. في الوقت الذي وصل فيه عدد من رسامي الجرافيتي إلى شارع محمد محمود، معلنين عن إعادة رسم ما تم إزالته مرة أخرى.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك