بعد صدور قرار بإيقاف المسؤولين عن هروب سجناء المحلة.. ننشر تفاصيل الواقعة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد صدور قرار بإيقاف المسؤولين عن هروب سجناء المحلة.. ننشر تفاصيل الواقعة

بعد صدور قرار بإيقاف المسؤولين عن هروب سجناء المحلة.. ننشر تفاصيل الواقعة
بعد صدور قرار بإيقاف المسؤولين عن هروب سجناء المحلة.. ننشر تفاصيل الواقعة
القاهرة – ا ش ا
نشر في: الجمعة 19 سبتمبر 2014 - 4:59 م | آخر تحديث: الجمعة 19 سبتمبر 2014 - 4:59 م

أصدر اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية قرارا بإيقاف ضابط وأمين شرطة ومخبر سري عن العمل وإحالتهم للتحقيق في واقعة هروب 16 سجينا من حجز قسم شرطة أول المحلة، بعد ثبوت تسببهم في هروب السجناء عن طريق مخالفة التعليمات المستديمة في فتح حجز القسم .

اقرأ أيضا

بالصور: القبض على 6 من الهاربين من قسم أول المحلة.. والبحث عن 10 آخرين فارين

وقال مصدر أمنى إن وزير الداخلية كلف قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة بالتحقيق في الواقعة برمتها وسماع أقوال الضابط وأمين الشرطة والمخبر السري، بالإضافة إلى قيادات القسم ورفع نتائج التحقيق إليه لاتخاذ قرار في واقعة هروب المساجين.

وأوضح المصدر أن الحجز الذى هرب منه السجناء يضم 75 سجينا وخلال قيام الضابط وأمين الشرطة والمخبر صباح اليوم بفتح باب الحجز الخلفى لاخراج القمامة استغل الهاربون فتح الباب وأشعلوا النيران فى البطاطين وألقوا ماء ساخن فى وجه الضابط وفردى الشرطة ولاذوا بالفرار بينما تمت السيطرة على محاولة هروب الباقين .

وقال اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير مباحث الغربية انه تم تشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء اسامة بدير مدير امن الغربية ووضع خطة لملاحقة المتهمين الهاربين وجميعهم من الجنائيين المحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا مختلفة وتم القبض على 5 منهم.

وأكد عبد اللطيف انه يجرى ملاحقة الهاربين و سيتم اعادتهم الى محبسهم خلال ساعات مشيرا الى ان مجموعات العمل انتشرت فى كافة الاماكن التى من المتوقع ان يلوذ بها الهاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك