مدرب الإسماعيلي يسعى لتصعيد الوجوه الشابة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الإسماعيلي يسعى لتصعيد الوجوه الشابة


نشر في: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 7:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 7:14 م

حرص الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى على مشاهدة المبارة الودية التي جمعت فريق ناديه 99 أمام القناة، لتصعيد العناصر المميزة لفريقه الكروي الاول، بعد الراحة السلبية التي منحها للاعبيه اليوم الثلاثاء.

 

وحصل فريق الدراويش الاول لكرة القدم على راحة سلبية اليوم عقب تجربته الودية أمس ضد شهداء الإسماعيلية والتى انتهت بفوز الدراويش بسباعية نظيفة، في إطار إستعداداته لمواجهة الجولة الثالثة بالدوري عندما يحل ضيفا على الاسيوطي ، الصاعد حديثا إلى الأضواء هذا الموسم، والمقررة عصر السبت المقبل على ملعب أسمنت أسيوط .

 

وأكد محمد محسن أبوجريشة مدرب الإسماعيلى، أن الهدف الأساسى من المباريات الودية هو اعداد اللاعبين الصاعدين من أجل الاستعانة بهم فى بعض المراكز التى تعانى من النقص العددى بجانب أيضا تجهيز البدلاء والمستبعدين عن لقاءات الدورى العام.

 

وأضاف أن الجهاز الفنى للفريق حرص على مشاركة الوجوه الصاعدة فى مركز المدافع الأيسر فى المواجهات الودية السابقة أمثال محمود البدرى وأحمد بطوط للتعرف على امكانياتهم الفنية بجانب منحهم الثقة للعب مع الكبار.

 

وأشار أبوجريشة إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد تغييرات جذرية فى تشكيلة اللاعبين حسب احتياجات الفريق إلى جانب اشراك الوجوه الجديدة بعد وصولهم إلى أكبر قدر من الانسجام.

 

وفي سياق متصل ...قال الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى إن مدافع الفريق الأول "باسم عبدالعزيز" سوف ينتظم فى التدريبات الجماعية عقب لقاء الدراويش أمام الأسيوطى .

 

وكان اللاعب قد أصيب بكدمة قوية فى الركبة أبعدته عن الملاعب منذ بداية المسابقة المحلية، ويخوض فى الوقت الحالى تدريبات علاجية وتأهيلية..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك