ليكيب: اشتباك بالأيدي بين نيمار وكافاني في غرفة الملابس - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ليكيب: اشتباك بالأيدي بين نيمار وكافاني في غرفة الملابس

/أ ش أ/
نشر في: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 11:15 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 2:22 م

 

 ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الخلاف بين المهاجم البرازيلي "نيمار" مع رفيقه في خط هجوم باريس سان جيرمان "ايدينسون كافاني" اللاعب الذي رفض السماح له بتسديد ركلة الجزاء في لقاء مساء أول أمس الأحد أمام ليون الفرنسي في ملعب حديقة الأمراء لم يقتصر فقط على أرضية الميدان بل امتد إلى غرفة خلع الملابس حيث دخل الثنائي في مشادة كلامية بينهما.

ومن جانبه، أبدى ركافاني انزعاجه الشديد من نيمار بسبب طلب تنفيذ ركلة الجزاء بينما أكد البرازيلي رفضه التراجع عن فكرة تسديد ركلات الجزاء ونال مساندة من قبل مواطنيه تياجو سيلفا ودانيال ألفيس.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يتعرض لانتقادات قاسية بسبب سلوكياته منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان حيث ظهر بشكل سىء عندما تعامل مع مدافع سيلتيك أنتوني رالستون خلال مباراة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت التقارير الصحفية أن كافاني يريد أن يثبت لنيمار أنه زعيم غرفة خلع الملابس بينما نيمار يرفض الأمر ويريد فرض سيطرته على النادي الفرنسي ولذا يجب أن يتدخل المدرب أوناي إيمري من أجل الحفاظ على روح الفريق.

يذكر أن باريس سان جيرمان أمامه مهام صعبة مقبلة أمام مونبيليه في الدوري الفرنسي ثم استضافة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأوروبي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك