فيديو.. بائع السندوتشات المصري بنيويورك: التحليل السياسي ليس حكرا على أحد - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بائع السندوتشات المصري بنيويورك: التحليل السياسي ليس حكرا على أحد

كتبت - نور رشوان:
نشر في: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 12:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 12:04 م

أعرب المصري المقيم بالولايات المتحدة، حاتم الجمسي، عن تعجبه من الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية؛ بسبب التقرير الذي نشرته «نيويورك تايمز»، عن مهنته الأخرى بجانب كونه محللًا سياسيًا، وهي «بيع السندوتشات».

وقال «الجمسي»، في تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الثلاثاء، «أنا محلل سياسي، ومازلت وسأظل أقوم بالتحليل السياسي شاء من شاء وأبى من أبى»، مضيفًا: «التحليل السياسي ليس حكرًا على أحد، ولا توجد شهادة في هذا المجال».

وأوضح «أنا أقيم هنا في نيويورك منذ 19 عامًا، وأتابع الشأن الأمريكي بدقة، ومقالاتي تشهد بذلك، فأنا حاصل على ليسانس آداب وتربية، وحصلت على عدد كبير من الكوسات في اللغة الإنجليزية، وبجانب ذلك لدي مشروع آخر وهو محل لبيع الطعام».

وتابع حديثه، قائلًا: «لست أدري ما هي المشكلة في أن يكون لدي عمل إضافي، ولماذا يريدون أن يحجروا عليّ، فأنا دائمًا أتحدث بمهنية وحرفية، ولا أقدم أي معلومة إلا من مصدرها الأصلي».

وكانت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، قد نشرت تقريرًا خلال الأيام الماضية، يفيد بأن المواطن المصري، حاتم الجمسي، الذي يظهر على شاشات القنوات المصرية كمحلل وخبير سياسي في الشأن الأمريكي، يعمل بائعًا للسندوتشات في نيويورك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك