مدرب المنتخب: خطأ إكرامي عادي .. واستبعاد جابر ليس نهائي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب المنتخب: خطأ إكرامي عادي .. واستبعاد جابر ليس نهائي

خالد عامر
نشر في: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 7:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 7:42 م

طالب أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم الجميع بعدم الحديث عن الخطأ الذي وقع فيه شريف إكرامي حارس مرمى الاهلي أثناء مباراة فريقه أمام الترجي التونسي في ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا.

وشدد نبيه على أن شريف حارس مرمى كبير، ولديه هو وزملائه خبره كافية لتجاوز هذه الكبوة، مشدداً أنه من الوارد يخطئ أي لاعب، وأن الخطأ الذي وقع فيه إكرامي خطأ عادي.

وأشار مدرب المنتخب إلى أن هذا الخطأ لن يؤثر على تواجد حارس الأهلي مع الفراعنة، مشدداً على أن إكرامي من العانصر المؤثرة والمهمة لمنتخب مصر، وأنه سيتواجد معهم كما كان الحال دوماً، مشدداً على أن الجهاز الفني لا يحاسب اللاعبين بالقطعة، إنما يحاسبهم على مستواهم الإجمالي.

وعن إستبعاد عمر جابر ظهير أيمن فريق بازل السويسري، أكد نبيه أن لكل مباراة ظروفها الخاصة، واستبعاد لاعب الزمالك السابق ليس نهائياً، وأنه جاء بسبب ظروف مباراة المنتخب المقبلة.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكونغولي في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، وهي المباراة التي استدعى لها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة وجهازه المعاون 14 لاعب، لم ياتي عمر جابر من ضمنهم.

نبيه أكد أن الفترة الماضية كانت بها الكثير من المبارايات لذلك ضم الجهاز الفني أكبر عدد من اللاعبين القادرين على تمثيل مصر في هذه المباريات، مضيفاً: "لكن الفترة المقبلة المنتخب غير مرتبط سوى بمباراة الكونغو فقط، لذلك فضل الجهاز الفني تقليص عدد اللاعبين حفاظاً على التركيز".

وأضاف نبيه: "عمر جابر من العناصر الأساسية للمنتخب، وسيعود للانضمام إلينا مرة أخرىن وسيواصل مشواره مع الفراعنة حتى التأهل إلى كأس العالم بإذن الله واستبعاده لا علاقة له بمستواه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك