إمام مسجد يطعن موجه إنجليزي لرفضه نقل زوجته إلى مدرسة أخرى - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إمام مسجد يطعن موجه إنجليزي لرفضه نقل زوجته إلى مدرسة أخرى

أرشيفية
أرشيفية
الدقهلية - نعمان سمير:
نشر في: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 3:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 3:32 م

أصيب موجه لغة إنجليزية بإدارة الجمالية التعليمية بالدقهلية بطعنات وجروح قطعية بالرأس وأجزاء متفرقة بالجسم على يد إمام وخطيب بالأوقاف؛ لرفض الموجه إصدار نشرة نقل لزوجة المتهم من مدرستها إلى مدرسة أخرى أقرب لمنزلها بالجمالية، ورفض الموجه الطلب لوجود عجز في مدرسيّ اللغة الإنجليزية بالمدرسة الأولى، وأكد له أنه لا يمكن نقلها لصالح العمل.

وقال شهود عيان إن المتهم اعتدى على موجه اللغة الإنجليزية عقب خروجه من مدرسة ميت مرجا بعد أن دخل سيارته استعدادًا للتوجه إلى بيته، وانهال علية ضربًا بآلة حادة حتى غرق في دمائه وسقط مغشيًا عليه وتم نقله للمستشفى للعلاج.

تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مستشفى الجمالية المركزي يفيد بوصول «محمد.ع» موجه لغة إنجليزية، مصاب بجرح قطعي في الرأس، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لاستكمال العلاج.

انتقل ضباط مباحث المركز للمستشفى وبسؤال المصاب اتهم «السيد.م»، إمام وخطيب بالأوقاف، بطعنه بآلة حادة في رأسه غضبًا لرفض الموافقة على نقل زوجته «شيماء.ن»، من مدرستها إلى مدرسة أخرى قريبة من منزلها.

وتبين أن زوجة المتهم تعمل في مدرسة «الوصيف الريس الإعدادية» وتقدمت بطلب نقل إلى مدرسة «مصطفى شلبي سماحة الإعدادية» لأنها الأقرب لمنزلها؛ بحجة خلو مكان بالمدرسة الثانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك