اتحاد الكرة يستعين برونالدو للرد على أزمة حكم الداخلية والزمالك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يستعين برونالدو للرد على أزمة حكم الداخلية والزمالك

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 3:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 3:55 م

 

أعرب سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن إندهاشه الشديد من الهجوم المتكرر الذي يتعرض له الحكام من قبل الجماهير ومجالس إدارات الأندية والأجهزة الفنية.

وكان علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية قد أشار في وقتا سابق إلي أن إدارة ناديه بصدد تقديم شكوي ضد الحكم محمد معروف الذي إدارة لقاء الزمالك وأنتهي بفوز الأخير 3 – 0 وشهد احتساب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح الفريق الأبيض.

وعلق سيف زاهر على الهجوم المتكرر الذي يصدر ضد الحكام خلال مداخلته الهاتفية عبر " راديو هيتس" بقوله : " الداخلية نادي كبير لديه مدير فني ولاعبين كبار ولكن لا يمكن أنه بعد نهاية كل مباراة إصطياد الحكام وذبحهم إعتراضاً على قراراتهم ، بالتأكيد هناك أخطاء ولكن في النهاية لابد من الالتزام باللوائح والقوانين فالحكم مثل قاضي المحكمة لا تعقيب على أحكامه".

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة : " الجميع شاهد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الاسباني ورأينا العقوبة المغلظة التي نالها كريستتيانو رونالدو بالإيقاف 5 مباريات بعد أن نال عقوبة الطرد أثر دفعه حكم المباراة ، لم يتفق أثنين في العالم على عقاب رونالدو بالطرد ، في النهاية العقوبة تم تنفيذها واللاعب وناديه امتثلوا للعقوبة".

وأكمل سيف زاهر حديثه بقوله : " من غير المقبول إدخال أمور جديدة على عالمنا فالحكم مستمر في إرتكاب الأخطاء حتي إذا تم الإستعانة بالحكم الخامس وتطبيق تقنية الفيديو فنحن نتعامل مع عقليات بشرية، أرجو أن يستوعب الجميع أن نجاح الدوري بانتظام المسابقة، ومن الوارد أن تتعرض كل الأندية للظلم، فالكل يستفيد ويتضرر من الحكام، هذه قواعد اللعبة مثل الدنيا يوم لك ويوم عليك

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك