«السيسي»: سأذهب إلى المدارس للجلوس وسط أبنائي وأحفادي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 2:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السيسي»: سأذهب إلى المدارس للجلوس وسط أبنائي وأحفادي

نور رشوان
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 1:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 1:25 م

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أمله في نجاح النظام التعليمي الجديد، المقرر بدء تطبيقه يوم السبت المقبل في مختلف مدارس الجمهورية، قائلًا: «النظام الجديد سينقل مصر إلى أفاق أخرى لو نجح».

وطالب «السيسي»، أثناء افتتاحه لعدد من المشروعات التنموية، اليوم الأربعاء، المجتمع بالعمل على إنجاح النظام التعليمي الجديد، قائلًا: «الدولة حاولت خلال تنفيذ هذا المشروع القومي التعليمي الأخذ بأساس العلم والتخطيط والتنفيذ الجيد؛ لعمل إصلاح حقيقي للتعليم في مصر، لكن جزء كبير من الموضوع مرتبط بالمجتمع».

وناشد المحافظين ونواب البرلمان وأولياء الأمور بزيارة المدارس للتعرف على النظام التعليمي الجديد وتشجيع الطلاب والمعلمين، قائلًا: «أنا هروح كتير من المدارس؛ للجلوس وسط أولادي الصغار وأحفادي، وأدردش معاهم، وأشكر المدرسين وأشجعهم».

وتابع حديثه، قائلًا: «بوعد كل المدرسين والطلاب إني هكون موجود معاكم من الساعة 6»، على حد تعبيره.

وتوجه بالشكر لرجال الأعمال، الذين ساهموا في إنشاء عدد من المدارس الجديدة، وإلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والمعلمين الذين سيقومون بتطبيق هذا النظام الجديد.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددًا من المشروعات التنموية الجديدة، من بينها عدد من المستشفيات والمدارس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك