أول تعليق لخالد علي بعد حبسه 3 أشهر مع الإيقاف في «الفعل الفاضح» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول تعليق لخالد علي بعد حبسه 3 أشهر مع الإيقاف في «الفعل الفاضح»

محمد مجدي
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 4:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 4:32 م

علق خالد علي، المحامي الحقوقي، على الحكم الصادر بحبسه 3 أشهر مع إيقاف تنفيذ العقوبة في قضية «الفعل الفاضح»، مؤكدا أنه سيطعن على الحكم أمام محكمة النقض.

وكتب علي في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الحمد لله على كل شىء.. خالص الشكر والعرفان لكل الزملاء والأصدقاء وبخاصة فريق الدفاع الذى تولى عبء الحضور والترافع بهذه القضية».

وتابع علي: «سوف نودع النقض فى الموعد المقرر قانونا».

وقضت محكمة جنح مستأنف الدقي المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة برئاسة المستشار عماد الدرملي، اليوم الأربعاء، بحبس المحامي الحقوقي خالد علي، 3 أشهر مع وقف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات في القضية المعروفة إعلاميا بـ«الفعل الفاضح»، وذلك في الاستئناف المقدم منه على حكم أول درجة.

وكانت محكمة جنح الدقي برئاسة القاضي أحمد عبد الجيد، قضت بمعاقبة خالد علي بالحبس لمدة 3 أشهر وكفالة مالية ألف جنيه لوقف التنفيذ مؤقتا لحين الفصل في الدعوى أمام محكمة الاستئناف، بعد إدانته بارتكاب فعل فاضح بصورة علانية من شأنه خدش الحياء العام أمام مجلس الدولة في أعقاب صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بشأن جزيرتي «تيران وصنافير» في يناير 2017.

وكانت النيابة العامة قد أحالت خالد علي إلى المحاكمة، عقب التحقيق معه في بلاغ مقدم ضده من أحد المحامين، والذي أورد به أن خالد علي استخدم «إشارة بذيئة» بيديه في حضور حشد كبير من الناس أمام مقر مجلس الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك