فيديو.. «التموين»: نسعى لتخفيف أعباء الإصلاح الاقتصادي عن المواطنين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «التموين»: نسعى لتخفيف أعباء الإصلاح الاقتصادي عن المواطنين

دينا النجار
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 9:29 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 9:29 م

قال إبراهيم عشماوي، مساعد وزير التموين، إن المواطن المصري يتحمل أعباء إضافية؛ نتيجة لمنظومة الإصلاح الاقتصادي، موضحًا أن الوزارة تسعى لتخفيف الأعباء على المواطنين من خلال توفير السلع بأسعار مخفضة.

وأضاف مساعد وزير التموين، في تصريحات لفضائية «الحدث اليوم»، مساء الأربعاء، أن الوزارة أطلقت معرض «أهلا رمضان» لطرح السلع الغذائية للمواطنين في رمضان الماضي بأسعار مناسبة مقارنة بالأسواق، مشيرًا إلى طرح معرض «أهلا مدارس» للعام الثاني على التوالي؛ لتوفير مستلزمات الطلاب.

وأوضح أن المعرض يقدم تشكيلة كبيرة من المستلزمات المدرسية التابعة للشركة القابضة، مؤكدًا أن 100% من المعروضات المقدمة في «أهلا مدارس» من القطاع الخاص بتخفيضات تصل إلى 50%.

وأكد أن الوزارة تحرص على تنشيط التجارة الداخلية وتوفير السلع بأسعار مناسبة للأسواق خاصة للشريحة متوسطة الدخل التي تمثل الغالبية العظمي من المجتمع المصري، من خلال الرقابة على الأسواق وحقوق المستهلك وتنمية الأسواق التي لا تنمو إلا بالقطاع الخاص.

وافتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، معرض «أهلا مدارس» بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، ويتضمن كافة مستلزمات المدارس والشنط المدرسية بأسعار مخفضة تصل الى 50% لتخفيف العبء على المواطنين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك