اتحاد الجودو: تواصلنا مع الاتحاد الدولي من أجل حل أزمة «محيي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الجودو: تواصلنا مع الاتحاد الدولي من أجل حل أزمة «محيي»

الشروق
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 2:42 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 2:42 م

قال مرزوق علي نائب رئيس الاتحاد المصري للجودو، إن اللاعب محمد محيي لاعب المنتخب الوطني ، والمحتجز حاليا في مطار أذربيجان بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول ، للمشاركة في بطولة العالم 2018، كان يمتلك جواز سفر صالح حتى عام 2022.

وأضاف مرزوق في تصريحات تليفزيونية:" أن أوراق الجواز الخاص بمحيي استهلكت من كثرة سفريات اللاعب إلى الخارج ، فقام اللاعب باستخراج جواز سفر جديد سافر به إلى أذربيجان ، ولم يخطر الاتحاد بذلك، مما اوقعه فى مشكلة احتجازه بمطار أذربيجان، وذلك لإخطار الاتحاد المصري الى الاتحاد الدولي برقم الجواز القديم الخاص به".

كما أكد نائب رئيس اتحاد الجودو، إلى أنه سوف يتوجه مساء اليوم، رفقة مطيع فخر الدين الزهوى رئيس مجلس إدارة الاتحاد إلى الدولة المنظمة لبطولة العالم ومعه جواز السفر القديم الخاص باللاعب لحل الأزمة.

وأوضح مرزوق أن الاتحاد تواصل مع السفارة المصرية، والاتحاد الدولي واتحاد الجودو الاذربيجاني من اجل حل أزمة اللاعب سريعًا، قبل وصولهم اليوم إلى هناك بالجواز القديم الخاص باللاعب.

وأكد مرزوق أن محيي أحد اللاعبين الرائعين والمنتظر منهم الكثير خلال الفترة المقبلة ، وان هذه الأزمة لن تعيقه عن تحقيق مستويات طيبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك