يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يونس: جروس أقل من الزمالك..وفتنة صلاح وماني مسؤلية كلوب

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 4:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 4:47 م

أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن المستوى الفني للسويسري كريستيان جروس، أقل من مستوى لاعبي الفريق الأبيض، وذلك على خلقية خسارة الزمالك نقطتين ثمينتين عقب تعادل الإيجابي 1 - 1 ، أمس الثلاثاء أمام سموحة، لمباراة الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» على إذاعة إنرجي: "الزمالك يعاني في الجبهة اليسرى، لأنه لا يعتمد عليها نهائيا وتركيزه دائما على الجبهة اليمنى، وبهاء مجدي مظلوم، ووجود كلا من طارق حامد وفرجاني ساسي على نفس الخط غير مؤثر نهائيا".

وأضاف: "طريقة أداء جروس، تسببت في ظلم كبير لكاسونجو، ولا يصلح المهاجم الكونغولي للمشاركة حاليا ويجب أن يحصل عمر السعيد على فرصة حقيقية، لأن المهاجم الحالي استنفذ كل الفرص".

وتابع نجم الزمالك السابق حديثه قائلا: " يجب على جروس حتى يتطور فنيا، في الزمالك بالمرحلة المقبلة، الوقوف على الأخطاء التي يرتكبها في فكره الخططي".

 وعلى ضوء أخر، تحدث أيمن يونس، عن صيام محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، في تسجيل الأهداف مع الريدز بأخر ثلاث مباريات متتالية للفريق أمام ليستر سيتي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي، وأمس الثلاثاء أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وقال يونس: " صلاح يعاني من ضغوط كبيرة من الجماهير والأزمات مع اتحاد الكرة، منتهى القسوة في الهجوم والتشكيك بمستوى محمد صلاح، في مباراة باريس سان جيرمان أمس، أراهن بأن اللاعب سيستعيد مستواه بشكل سريع، وسيسجل على الأقل 25 هدف هذا الموسم".

وختتم نجم الزمالك السابق حديثه: "يورجن كلوب أخطأ بترك الفتنة بين صلاح وماني، ولكنه قادر على حل الأزمة، لأنه يتعامل نفسيا بشكل رائع مع لاعبي فريقه، وأعتقد أن كل ما يحتاجه صلاح هو العودة في تسجيل الأهداف".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك