رابطة الدوري السعودي تكرم مدرب القادسية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابطة الدوري السعودي تكرم مدرب القادسية

د ب أ
نشر في: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 9:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 سبتمبر 2018 - 9:45 م

كرمت رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأربعاء، مدرب القادسية الكسندر ستانوجيفيتش ولاعب القادسية التون جوزيه بجائزة أفضل مدرب ولاعب في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وذلك قبل بدء مباراة القادسية والنصر .

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت عن تقديم جوائز لأفضل لاعب ومدرب في كل جولة من جولات الدوري وفي كل شهر، وذلك في إطار سعيها لتحفيز اللاعبين والأجهزة الفنية على تقديم مستويات مميزة تليق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد تكفل بدعم المبادرة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

الجدير بالذكر بأن الفائزين بجائزة الجولة يحصل كل منهما على مبلغ 10 آلاف ريال لكل منهما، فيما يحصل الفائزان بنجم الشهر على 50 الف ريال لكل منهما.

وأضافت الرابطة جائزة أسبوعية للجمهور المثالي في منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأقرت الرابطة معايير لاختيار الجمهور المثالي، حيث سيتم الاختيار بناء على التفاعل في المدرجات ، وكذلك عدد الحضور الجماهيري في المباريات.

وأسندت الرابطة مهمة اختيار وترشيح الجمهور المثالي للجنة الفنية ،التي تم تكوينها لاختيار أفضل لاعب ومدرب في الجولة والشهر في منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد تم تشكيل اللجنة من العديد من الخبرات السعودية والعربية، وهم خالد بيومي وعبدالعزيز الخالد وخالد طلعت وأحمد عفيفي وخالد الشنيف وعبداللطيف الحسيني وسعد الشهري ومحمد عواد، وتركي السلطان منسقًا للجنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك