بالفيديو.. بعد مصرع طفل في مدرسته بـ«مطروح».. عمرو أديب: «الغلابة هيموتوا.. ومفيش فايدة» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. بعد مصرع طفل في مدرسته بـ«مطروح».. عمرو أديب: «الغلابة هيموتوا.. ومفيش فايدة»

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
كريم البكري
نشر في: الأحد 19 أكتوبر 2014 - 11:38 م | آخر تحديث: الأحد 19 أكتوبر 2014 - 11:38 م

انتقد الإعلامي عمرو أديب، حادث مصرع الطفل يوسف زكي (7 سنوات) بمحافظة مطروح، إثر سقوط بوابة المدرسة عليه، قائلا: «الغلابة هيموتوا، والبلد مفيهاش نصير لهم، واللي هيعيش الأغنياء والأقوياء بس»، وفقا لقوله.

وأضاف خلال برنامجه «القاهرة اليوم» الذي يعرض على فضائية «اليوم»، الأحد، أن بدر طنطاوي محافظ مطروح، قام بزيارات ميدانية لمدارس المحافظة وكشف عن حالات «إهمال جسيمة» ورغم ذلك سقطت بوابة المدرسة على التلميذ، متابعا: «مفيش فايدة»، حسب تعبيره.

كان اللواء العناني حمودة مدير أمن مطروح، قد تلقى إخطارا يفيد بمصرع الطفل «يوسف سلطان زكي- 7 سنوات تلميذ ابتدائي»، مقيم بقرية الزعيرات النجيلة، إثر سقوط بوابة مدرسة القرية الابتدائية عليه، أثناء لهوه مع أقرانه أثناء فترة الفسحة المدرسية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على جثة الطفل بمستشفى النجيلة الزعيرات، تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب مفتش الصحة والطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وتحديد سبب الوفاة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتولت التحقيق.

جدير بالذِكر أن تلك الحالة هي الثانية من نوعها، بعد مصرع الطفل «يوسف» بإحدى مدارس المطرية الثلاثاء الماضي، إثر سقوط باب زجاجي عليه، ووفاته أثناء دخوله غرفة العمليات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك