الجمعة.. «تنشيط السياحة» ترعى حفلا فنيا لـ«مايكل بولتون» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمعة.. «تنشيط السياحة» ترعى حفلا فنيا لـ«مايكل بولتون»

مايكل بولتون
مايكل بولتون
طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 4:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 4:32 م
يحيى الموسيقار العالمي مايكل بولتون، حفلا غنائيا للمرة الأولى في مصر، الجمعة، وذلك بأرض المعارض بالقاهرة، تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة السياحة لبث صورة إيجابية عن مصر من خلال أجندة فعاليات فنية وثقافية ورياضية، لإلقاء مزيد من الضوء على المقصد المصري، وإبراز مقوماته السياحية المتنوعة.

أكد وزير السياحة يحيى راشد "أهمية الترويج لمصر من خلال إقامة هذه الفعاليات التي تجذب إليها شرائح مختلفة من السائحين من مختلف الأسواق السياحية، مما يصب في صالح السياحة المصرية والتسويق السياحي لمصر بالخارج، ويبعث بعدة رسائل إيجابية عن صورة المقصد السياحي المصري على رأسها الأمن والأمان الذي تتمتع به مصر، إلى جانب قدرتها على استضافة وتنظيم الأحداث والفعاليات الكبرى".

ومن المقرر أن يشهد الحفل تغطية إعلامية واسعة تنقلها كبرى وسائل الإعلام المحلية والعالمية، ويحضر الحفل جمهور عريض من المصريين والأجانب.

كما سيقوم «بولتون» سيقوم بصحبة فرقته الموسيقية بجولة سياحية بمنطقة الأهرامات.

جدير بالذكر أن «بولتون» يعد أحد أشهر الفنانين الأمريكين، ولديه أكثر من 10 ألبومات، وحقق مبيعات بأكثر من 75 مليون تسجيل، كما حصل على العديد من الجوائز الموسيقية، ومنها Grammy awards 2 ، 6 American music awards ،Star on the Hollywood walk of fame ، وشارك أيضا في إحياء ما يقرب من 430 حفلا على مستوى العالم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك