بالفيديو .. ميسي يثير الجدل بتناول شيئ مجهول في مباراة أولمبياكوس - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو .. ميسي يثير الجدل بتناول شيئ مجهول في مباراة أولمبياكوس

محمود عيسي
نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 4:46 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 6:01 م

فجر الدولي الأرجنتيني ليوني ميسي نجم برشلونة الاسباني جدلاً كبيراً حوله إثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال مباراة البرسا أمس الاربعاء أمام فريق أولمبياكوس اليوناني ضمن الجولة الثالثة لمنافسات دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقام الساحر الأرجنتيني بعد مرور دقائق لإنطلاق مباراة البرسا وأولمبياكوس بتناول شيئ مجهول أخرجه من جاربه الأيسر وابتلعه ليثير جدلاً واسعاً حول ما أذا كان هذا مجرد علكة أم عقار طبي؟!.

وخرجت شبكة كتالونيا الاذاعية صباح اليوم لتشير إلي أن ما تناوله أفضل لاعب في العالم 5 مرات مجرد عقار طبي لزيادة نسبة الجلوكوز في الدم، وهو ما أكدته ايضاَ صحيفة " أس" الاسبانية بأن ما تناوله اللاعب لم يكن علكة حسب ما أظهرته لقطات التصوير التي التقطت له خلال سير المباراة.

وفسر "راديو كتالونيا" هذا التصرف، حيث قال أحد الإعلاميين العاملين به: "قبل الدقائق الـ 15 الأولى من المجهود البدني تكون العضلات أكثر جاهزية لتقبل الدعم الدوائي".

وبعد اللقاء وجهت وسائل الإعلام سؤالا لمدرب برشلونة، ارنستو فالفيردي، حول هذا الموضوع، ليرد قائلا: "هل تناول عقارا لزيادة الجلوكوز؟، ليس لدي أي فكرة، إذا كان قد تناول عقارا واحدا وأحرز هدفا فليتناول واحدا أخر".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك