تعيين أحمد صدقي مديرا لفندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمية للشقق الفندقية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 7:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعيين أحمد صدقي مديرا لفندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمية للشقق الفندقية

أحمد صدقى مدير فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي
أحمد صدقى مدير فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي
طاهر القطان
نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 3:53 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 3:53 م

أعلنت مجموعة هيلتون أحد كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال الضيافة، عن تعيين أحمد صدقي في منصب مدير فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية. وتتضمن مهام منصبه الإشراف على جميع العمليات التشغيلية للفندق، وسيقدم تقاريره مباشرة إلى سهى الترجمان، مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية.

يقول مهاب غالي- نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال أفريقيا- شركة هيلتون أن هيلتون تلتزم بتقديم تجربة فندقية استثنائية لكل نزلاء فنادقها في كل وقت. .وقد ابدى أحمد صدقي خلال عمله في هيلتون أعلى مستويات الالتزام والمسئولية، لذلك نسعد جميعاً بتوليه منصبه الجديد، ونرحب به كمدير جديد لهيلتون القاهرة مركز التجارة العالمي للشقق الفندقية."

يتمتع صدقي بخبرة تصل لحوالي 22 عاما من العمل الدؤوب في هيلتون، حيث بدأ حياته المهنية كموظف استقبال في فندق هيلتون النيل، قبل أن ينتقل للعمل في العديد من فنادق ومنتجعات هيلتون في مصر، بما في ذلك هيلتون الغردقة ريزورت، كما شغل منصب مدير العمليات في فندق هيلتون الإسكندرية جرين بلازا.

ومن جانبها، رحبت سها الترجمان- مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية بتعيين أحمد صدقي عضواً جديداً في فريق العاملين في فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية، نظراً لما يتمتع به من خبرة كبيرة في قطاع الضيافة..مؤكدة أننا على ثقة من قدرته على قيادة فريق العاملين في الفندق لتحقيق المزيد من التميز والإنجازات."

يذكر أن فندق هيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية يقع في قلب القاهرة على ضفاف النيل، ويُعد جزءاً من مجمع أعمال مركز التجارة العالمي. يضم الفندق حمام سباحة مفتوح يطل على النيل، ومقهى " The Lounge" الذي يقدم أشهي أطباق البحر المتوسط. وتتمتع الأجنحة الفندقية الفسيحة بإطلالة لا مثيل لها على النيل، إلى جانب باقة من أحدث التجهيزات الفندقية ووسائل الراحة الحديثة بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة، ومطبخ مجهز بالكامل، ومناطق للجلوس وتناول الطعام، فضلا عن تراس يطل على مناظر خلابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك