السكة الحديد تخصص قطارين لنقل مشجعي الأهلي إلى برج العرب يوم مباراة النجم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السكة الحديد تخصص قطارين لنقل مشجعي الأهلي إلى برج العرب يوم مباراة النجم

ميساء فهمي
نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 1:03 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 1:03 م
قررت هيئة السكة الحديد تشغيل قطارين من القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة والعكس، لنقل مشجعي كرة القدم لحضور مباراة الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا التي ستقام على ملعب إستاد مدينة برج العرب الجديدة بين فريقى الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد المقبل.
وقال رئيس هيئة السكة الحديد، سيد سالم، إن الهيئة قررت تشغيل قطار فى رحلة الذهاب من القاهرة، وقطار في رحلة العودة من برج العرب الجديدة، بالإضافة إلى زيادة عدد القطارات التي تعمل من محرم بك إلى برج العرب الجديدة لعدد 8 قطارات في الاتجاهين بزيادة عدد 4 قطارات في كل اتجاه.

وأضاف سالم، في تصريحات صحفية له أمس الخميس، أن قطار الذهاب سوف يتحرك من محطة القاهرة الساعة 7.15 صباحا ويقف بمحطات (بنها - طنطا - دمنهور - محرم بك- كنج مريوط - محطة 25 يناير - برج العرب الجديدة)، بينما سيتحرك قطار العودة من برج العرب الجديدة الساعة 23.00 مساء بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.

وأشار سالم، إلي أن سعر التذكرة ستكون موحدة بملبغ 30 جنيه شاملة رحلتي الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة والعكس، ومبلغ خمس جنيهات لرحلتي الذهاب والعودة من محطة الإسكندرية محطة إلى برج العرب والعكس، وذلك تشجيعا للجمهور المشارك في حضور المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق المصري المشارك في البطولة الإفريقية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك