«السكك الحديدية»: قطاران لنقل مشاهدي مباراة الأهلي والنجم الساحلي ببرج العرب - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السكك الحديدية»: قطاران لنقل مشاهدي مباراة الأهلي والنجم الساحلي ببرج العرب

«السكك الحديدية»: قطاران لنقل مشاهدي مباراة الأهلي والنجم الساحلي ببرج العرب
«السكك الحديدية»: قطاران لنقل مشاهدي مباراة الأهلي والنجم الساحلي ببرج العرب
كتبت - ميساء فهمي:
نشر في: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 12:04 م | آخر تحديث: الخميس 19 أكتوبر 2017 - 12:04 م

قررت هيئة السكك الحديدية تشغيل قطارين من القاهرة إلى مدينة برج العرب الجديدة والعكس؛ وذلك لنقل مشجعي فريق النادي الأهلي لحضور مباراة الدور قبل النهائي بـ«دوري أبطال أفريقيا»، التي سوف تقام على ملعب ستاد مدينة برج العرب الجديدة بين فريقي الأهلي والنجم الساحلي يوم الأحد المقبل.

وقال المهندس سيد سالم رئيس الهيئة، في تصريح له اليوم، أن الهيئة قررت تشغيل قطار في رحلة الذهاب من القاهرة، وقطار في رحلة العودة من برج العرب الجديدة، بالإضافة إلى زيادة عدد القطارات من محرم بك إلى برج العرب الجديدة لعدد 8 قطارات في الاتجاهين بزيادة 4 قطارات في الاتجاهين.

وأضاف رئيس الهيئة أن قطار الذهاب سوف يتحرك من محطة القاهرة الساعة 7:15 صباحا ويقف بمحطات (بنها - طنطا - دمنهور- محرم بك - كنج مريوط - محطة 25 يناير - برج العرب الجديدة) وقطار العودة سوف يتحرك من برج العرب الجديدة الساعة 11 مساء بعد انتهاء المباراة ويقف بنفس محطات الذهاب.

وأكد رئيس الهيئة أنه تقرر أن تكون سعر التذكرة موحدة بملبغ 30 جنيهًا شاملة رحلتي الذهاب والعودة من القاهرة إلى برج العرب الجديدة والعكس، ومبلغ 5 جنيهات لرحلتي الذهاب والعودة من محطة الإسكندرية إلى برج العرب والعكس؛ وذلك تشجيعا للجمهور المشارك في حضور المباراة لرفع الروح المعنوية للفريق المصري المشارك في البطولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك