مجلس الجبلاية يناقش ملف المنتخب والانتخابات الأحد المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجلس الجبلاية يناقش ملف المنتخب والانتخابات الأحد المقبل

محمود عيسى
نشر في: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 4:18 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 4:24 م

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، على عقد اجتماع يوم الأحد المقبل بمقر الجبلاية في الجزيرة، لمناقشة عدد من الملفات الهامة.

ويناقش مسؤولي اتحاد الكرة، في اجتماع يوم الأحد المقبل، ملف صعود المنتخب الوطني رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019، وحسم مباريات المنتخب الودية، وملف الجمعية العمومية للاتحاد، والمقرر اقامتها يوم 30 و 31 من شهر أكتوبر الجاري.

وتأهل منتخب مصر الأول رسميًا إلي أمم أفريقيا ، بعد فوزه يوم الثلاثاء الماضي على منتخب إي سواتيني 2 – 0، ليصعد الفراعنة رفقة منتخب تونس لمنافسات الكان 2019، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط، وتتصدر تونس بـ12 نقطة، في حين يحمل منتخبى إي سواتيني والنجير نقطة واحدة.

ويتبقي لمنتخب مصر مباراتين في منافسات المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، الأولى أمام تونس يوم 16 نوفمبر، بالجولة الخامسة، ثم السفر لمواجهة منتخب النيجر في شهر مارس 2019.

كما يناقش مسؤولي اتحاد الكرة، خلال الاجتماع، أخر ترتيبات عمومية الجبلاية والتي ستشهد إقامة الانتخابات التكميلية على المقعدين الشاغرين في المجلس، والتى يتنافس عليها 6 مرشحين هم أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب السابق، وعاصم مرشد رئيس مركز شباب كوم حمادة، ومحمد حسين عيد، رئيس نادى السكة الحديد، بينما على مقعد المرأة كل من دينا الرفاعى وشيماء السباعى وصفية عبد الدايم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك