وزير الداخلية: 28 نوفمبر «فسحة للمواطنين» والحزم سبيلنا لمواجهة الخارجين عن القانون - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 3:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية: 28 نوفمبر «فسحة للمواطنين» والحزم سبيلنا لمواجهة الخارجين عن القانون

وزير الداخلية فى معسكر أحمد الكبير للأمن المركزى أمس
وزير الداخلية فى معسكر أحمد الكبير للأمن المركزى أمس
كتب ــ ممدوح حسن:
نشر في: الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 10:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 نوفمبر 2014 - 10:28 ص

الأجهزة الأمنية تكثف جهودها للكشف عن هوية مرتكبى حادث كرم القواديس

رحيل من يثبت تقصيره فورًا.. و«الداخلية» تحتاج إلى تغيير بعض القيادات

أعلن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن فريقا على أعلى مستوى من رجال الأمن الوطنى والأمن العام، يكثفون من جهودهم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية السيادية فى سيناء، لكشف هوية مرتكبى حادث كرم القواديس الإرهابى.

وأضاف الوزير أن هناك تحريات مكثفة للوقوف على أبعاد وملابسات الحادث، مؤكدا أنه فور الانتهاء من التحقيقات سيتم الإعلان والكشف عن جميع التفاصيل والمتهمين ومنفذى الهجوم أمام الرأى العام.

وأضاف وزير الداخلية، أثناء وضع حجر أساس القرية التكتيكية بقطاع الشهيد أحمد الكبير للأمن المركزى أن جميع قطاعات الوزارة وضعت خطة محكمة وتم رفع حالة الاستعداد القصوى للتصدى لأية محاولات للعبث بمقدرات الوطن، والتصدى لدعوة بعض الجماعات المتطرفة للتظاهر بالأسلحة، مؤكدا أن 28 نوفمبر الحالى سيكون فسحة للمواطنين، وستتعامل فيه قوات الأمن بمنتهى الحزم، ضد أى متظاهر يخرج على القانون.

وشدد على أن من يثبت تقصيره من القيادات أو جميع الرتب داخل الوزارة يتم تغييره على الفور دون الانتظار لحركة التنقلات، لافتا إلى أن بعض الضباط تجاوزوا سن المعاش، ولزم على الوزارة تغيير بعض القيادات.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة من الخبراء بوزارة الداخلية لعمل تقرير لأفضل التجهيزات الموجودة بمختلف القرى التكتيكية للتدريب لقوات الأمن المركزى فى العالم لتنفيذها على أرض مصر من خلال القرية التى تم وضع حجر الأساس لها أمس ومن المنتظر أن يتم افتتاحها خلال الشهور المقبلة. وأكد الوزير أن الأوضاع الأمنية فى سيناء فى تطور مستمر وأن رجال الشرطة والقوات المسلحة يواصلون حملاتهم الموسعة للقضاء على الإرهاب ليس فى سيناء وحدها ولكن فى جميع أنحاء الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك