وزير القوى العاملة يفتتح «السلامة والصحة المهنية» فى «بترول بلاعيم» بجنوب سيناء - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير القوى العاملة يفتتح «السلامة والصحة المهنية» فى «بترول بلاعيم» بجنوب سيناء

وزير القوى العاملة يفتتح «السلامة والصحة المهنية» فى «بترول بلاعيم» بجنوب سيناء
وزير القوى العاملة يفتتح «السلامة والصحة المهنية» فى «بترول بلاعيم» بجنوب سيناء
كتبت – رضا الحصري
نشر في: السبت 19 نوفمبر 2016 - 7:08 م | آخر تحديث: السبت 19 نوفمبر 2016 - 7:08 م
افتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة، السبت، «ملتقى السلامة وحماية البيئة والصحة المهنية» بشركة بترول بلاعيم بمدينة أبورديس فى جنوب سيناء بحضور اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظة جنوب سيناء نائبا عن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

وبدأ الملتقي بالتنبيه علي جميع الحضور بالالتزام بقواعد الأمن والسلامة وأهمها عدم التدخين.

وأكد وزير القوي العاملة خلال كلمة الافتتاح علي أن السلامة والصحة المهنية لها دور رئيسي علي سلامة العامل المصرى وسلامة جميع المؤسسات الصناعية، لافتا إلي أن عوامل السلامة والصحة المهنية سوف يكون لها الأولوية بجميع المؤسسات المصرية خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن قطاع البترول من أكثر القطاعات التزاما بقواعد السلامة علي مستوي قطاعات الجمهورية كما نوه إلي أن السلامة والصحة المهنية لا تعني فقط التأكد من وجود المعدات أو عدم وجودها كما أنه ليس دور مفتش السلامة أن تقوم بعمل مخالفة أو تقرير فقط ولكنه لابد أن يتيقن أنه مسئول عن أرواح جميع العاملين بالمنشأة الصناعية.

ومن جانبه قال اللواء محمود عيسي أن قطاع التربية والتعليم بالمحافظة يعمل جاهدا على تدريب الطلاب في المدارس علي أساليب تفعيل السلامة والصحة المهنية، لافتا إلي أن قطاع البترول يتمتع بدرجة كبيرة جدا في تطبيق قواعد الصحة والسلامة نظرا لحيوية هذا القطاع علي الاقتصاد المصري.

فيما أكد المهندس حسن فؤاد نائب رئيس مجلس إدارة بترول بلاعيم للعمليات، أن الشركة تقوم بجهد فائق من أجل تحقيق جميع عوامل السلامة والصحة المهنية والدليل علي ذلك حصول الشركة علي المركز الأول في تحقيق قواعد الأمن والسلامة خلال عام 2015 م.

وعلي هامش الملتقي تم إهداء وزير القوي العاملة درع شركة بترول بلاعيم، كما تفقد الوزير ورش الميكانيكا لقطاع الصيانة وورش النجارة الخاصة بشركة بترول بلاعيم.

حضر الافتتاح المهندس منصور ذكى مدير عام الحقوق ببترول بلاعيم والمهندس حسن فؤاد رئيس عمليات الشركة والسيد الخطيب مدير القوى العاملة بجنوب سيناء.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك