رانييري يرحب بقيادة سفينة المنتخب الإيطالي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رانييري يرحب بقيادة سفينة المنتخب الإيطالي

الشروق
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 5:20 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 5:20 م

 أعرب المدير الفنى الحالي لفريق نانت الفرنسي كلاوديو رانييري عن ترحيبه الكبير بالعودة لإيطاليا من جديد، وذلك عبر بوابه المنتخب الإيطالى.

وكان الإتحاد الإيطالى قد أقال جيامبيرو فينتورا المدير الفني للمنتخب عقب فشله فى التأهل لمونديال روسيا 2018  ليغيب بذلك الآزورى عن العرس العالمى لأول مرة منذ كأس العالم 1958 الذى اقيم فى السويد وفازت به السامبا البرازيلية.

وقال رانييري فى تصريحات "لشبكه إسكاي سبورت" الإيطالية اليوم  :" فى حاله تقديم عرض رسمى لتدريب إيطاليا سأفكر فى الأمر بجدية".

وأشار المدير الفني السابق لفريق ليستر سيتي والذي حقق معهم مفاجأة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم قبل الماضي إلى إحترامه للتعاقد الذى يربطه مع فريقه الحالى،  مؤكدآ على أهميه الوصول لإتفاق مع رئيس النادي الفرنسى بشأن عودته لإيطاليا.

وأكمل رانيري حديثه بقوله  : " البحث عن مدرب جديد لإيطاليا أمر ثانوي لأن المنتخب وصل لمرحلة سيئة للغاية،  والدليل على ذلك غيابه عن المشاركه في نهائيات كأس العالم منذ 60عامآ".

وأختتم كلاوديو رانيري تصريحاته الصحفية  : " لابد من إجراء تغييرات جذرية فى قوام المنتخب والدفع ببعض المواهب الصاعدة والإهتمام بها و تطويرها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك