«العجوز» ابراهيموفيتش يعود إلى الملاعب ..ومروان لازال غائباً - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«العجوز» ابراهيموفيتش يعود إلى الملاعب ..ومروان لازال غائباً

محمد كمال
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:57 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:57 م

 

في اواخر مايو الماضي تعرض زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد لإصابة بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي ، وذلك قبل مشاركة فريقه في نهائي بطولة الدوري الأوروبي امام اياكس امستردام الهولندي .

اعتبر الكثيرون أن تلك ستكون نهاية مسيرة ابرا مع الساحرة المستديرة ، خاصة مع كبر سنه (36 عاماً ) ، وكذلك نهاية عقده مع مانشستر يونايتد الذي كان قد تعاقد معه لمدة موسم واحد فقط .

وضع يونايتد بعدها اسم زلاتان ضمن قائمة المستغنى عنهم ، لتصبح مسيرته الكروية وإستمراره محل شك .

لكن النجم السويدي تعافى سريعاً وبذل مجهوداً كبيراً في العودة مجدداً إلى الملاعب ، وأجبر مجهوده وإصراره إدارة مانشستر يونايتد على امضاء عقد جديد معه رغم إصابته ليعود لاعباً في مانشستر يونايتد ويخوض أول مبارياته أمس كبديل امام نيوكاسل .

وفي 29 يناير الماضي ، أصيب مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي في مواجهة المغرب بكأس الأمم الإفريقية بالجابون ، وحتى الأن لم يعد مروان للمشاركة مع الأهلي او المنتخب على الرغم من صغر سنه مقارنة بإبراهيموفيتش ( يبلغ مروان من العمر 28 عاماً) .

هنا نحن لاننتقد مروان ، لأنه لو كان في مكان أخر ورعاية أخرى واهتمام أخر لكان عاد إلى الملاعب منذ مدة ليست بالقصيرة ، اذاً من المسئول على طول مدة غياب مروان محسن عن الملاعب ؟ .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك