جامعة المنيا تفتح باب الترشح لجوائزها للعام الدراسي 2017-2018 - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة المنيا تفتح باب الترشح لجوائزها للعام الدراسي 2017-2018

المنيا- ماهر عبد الصبور
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:23 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:23 م

أعلن الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، فتح باب الترشح لجوائز الجامعة لعام 2017-2018، في ضوء لائحة جوائز الجامعة وتعديلاتها وشروط الترشح، وفتح باب تلقي الترشيحات من الكليات والإدارات المختلفة بداية من 9 نوفمبر الجاري، وحتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.

وأوضح "أبو المجد"، أن ذلك في جوائز جامعة المنيا في التميز والعطاء والتي تشمل جائزة التميز والعطاء، والطبيب والممرض والموظف والعامل المثالي، والطالب والطالبة المثالية، وجائزة الجامعة لأوائل خريجي الكليات، وللأبطال الرياضيين الحاصلين على ميدليات ذهبية أو فضية أو برونزية في دورات الألعاب العربية أو الإقليمية أو القارية أو العالمية الأوليمبية، بالإضافة إلى جائزة الجامعة للتميز العلمي، للحاصلين على مشروعات بحثية ممولة سواء من جهات محلية أو دولية ذات طبيعة تطبيقية تعود بالنفع على الجامعة أو المحافظة أو الدولة أو البشرية، وجوائز الجامعة للباحثين الأكثر استشهادًا بأبحاثهم العلمية.

وأكد أن الجامعة عندما تكرم أحد منتسبيها فإنها تكرم نفسها إذ يكفي أن يقترن اسمها مع اسم أحد من المتميزين بها محليًا وإقليميًا ودوليًا، بالإضافة إلى حث علمائها ومتميزها على مزيدًا من العطاء لخدمة الجامعة ومصرنا الغالية في شتى مجالات العلوم والتميز.

وقال الدكتور أبو بكر محي الدين، نائب رئيس جامعة المنيا لشؤون الدراسات العليا والبحوث، إن جائزة التميز والعطاء تُمنح سنويًاً لأحد الأساتذة العاملين أو المتفرغين، وتتم عن طريق ترشيحات مجالس الكليات، ليقوم مجلس الجامعة بترشيح الفائز تقديرًا لعمله وخبرته وتاريخه العلمي وعطائه وإسهاماته البارزة في خدمة الجامعة.

وذكر "أبو بكر"، أنه يتم إعلان نتائج تحكيم الجوائز والحاصلين عليها وتكريمهم في عيد العلم في العام التالي، مضيفًا أن الجامعة وزعت استمارة تقييم وترشيح لجوائز الجامعة على كلياتها العشرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك