افتتاح مكتب إقليمي لأسر الشهداء والمصابين بالغربية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح مكتب إقليمي لأسر الشهداء والمصابين بالغربية

الغربية - علاء شبل:
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 3:45 م | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 3:45 م

افتتح سيد أبو بيه أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، و اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، المكتب الإقليمي لأسر الشهداء والمصابين بالمحافظة.

وأتفق «أبو بيه» و«صقر» على توجيه مديرية الشباب والرياضة، بفتح أبواب الاشتراكات بمراكز الشباب لأسر الشهداء والمصابين بالمجان، وتلقي طلبات حجز الوحدات السكنية المخصصة للمجلس القومي وفق ضوابط وشروط وزارة الإسكان.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لمديرية الصحة، بتقديم الخدمات الصحية والطبية بمستشفيات المحافظة لأسر الشهداء، تقديرًا لتضحيات أسر الشهداء والمصابين في سبيل الوطن، ومن جانبه أكد أمين عام المجلس القومي لأسر الشهداء، أن المكتب مهمته تلقي طلبات أسر الشهداء والمصابين، على أن يكون حلقة وصل بين المحافظة والمجلس القومي، والعمل على تذليل أي صعوبات تواجههم.

وانتقل محافظ الغربية وأمين عام المجلس القومي إلى مطرانية طنطا، وعقدا لقاء مع أسر شهداء حادث تفجير كنيسة مارجرجس بحضور الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها، وشدد «أبو بيه» خلال اللقاء على اهتمام القيادة السياسية والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بأسر شهداء الوطن موجهًا كل الدعم والمساندة لهم، مقدمًا الشكر لمحافظ الغربية، على دعمه الدائم لأسر الشهداء والمصابين من خلال التعاون مع المجلس القومي وتذليل كافة العقبات والصعوبات.

من جانبه قدم الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها، الشكر والتقدير لأمين عام المجلس القومي ومحافظ الغربية، على تذليل كافة العقبات أمام أسر الشهداء، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وفي ختام اللقاء تم توزيع كارنيهات المجلس القومي على أسر الشهداء والتي بموجبها يتم الحصول على كافة الخدمات التي تقدمها الدولة لهم تقديرًا لتضحياتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك