«فلاى إن» العالمية تستهدف تحقيق 4 ملايين حجز عبر الإنترنت العام القادم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فلاى إن» العالمية تستهدف تحقيق 4 ملايين حجز عبر الإنترنت العام القادم

كتب ــ طاهر القطان:
نشر في: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 10:55 ص | آخر تحديث: الأحد 19 نوفمبر 2017 - 1:01 م

قال هانى وهبة مدير التطوير بشركة فلاى إن العالمية بمصر المتخصصة فى الحجوزات الالكترونية، إن الشركة تستهدف الحصول على أكبر شريحة من السوق المصرى فى حجوزات «الأون لاين» للأفراد وليس للشركات أو المجموعات خلال الفترة المقبلة خاصة بعد أن قررت الشركة قررت الشركة توسيع استثماراتها بمصر في بداية العام الجاري.

أشار وهبة فى تصريحات صحفية خاصة إلى أننا نستهدف الوصول إلى 4 مليون مواطن مصرى فى شراء حجوزات الإنترنت خلال العام المقبل.. لافتا إلى أنه من المتوقع أن نصل بالحجوزات إلى مليونى شخص بنهاية العام الجارى.

وأضاف أن قرار مايكل تادرس مدير فلاي إن مصر، بأن قرار التوسع في السوق المصري يأتي استثمارا للتداعيات الإيجابية لقرار تحرير سعر الصرف الذي أصدرته الحكومة المصرية في نوفمبر من العام الماضي".

وأكد وهبة أن الشركة حصلت على ثلاث جوائز عالمية لمدة 3 سنوات متتالية كأفضل شركة لحجوزات الطيران والفنادق عبر الانترنت في الشرق الأوسط.

مشيرا الى أن الشركة تتيح للعميل الخاص بها أفضل أسعار لتذاكر الطيران والإقامة بالفنادق، والحصول أيضا على "باكديج مناسب لسعر الرحلة الشاملة، ويمكن للعميل الدفع من خلال بطاقة الائتمان مباشرة أو التحويل البنكى.

أوضح مدير التطوير بشركة فلاى إن، العالمية أن الشركة تتيح أيضا برنامج "ترافل إيجينت" لأى عميل يريد أن يحجز لشركته أو زملائه بدون أى مقابل أو عمولات إضافية على سعر البرنامج.

وأشار إلى أن نجاح تجربة "أوبر وكريم" هى التى شجعت الشركة على التوسع فى السوق المصرى فى ظل الاهتمام بأن يكون "الموقع" الخاص بالشركة على رأس القائمة المفضلة للمواطن المصرى، مثلما كان يحتل الصدرارة فى دول الخليج العربى وأيضا الهند.

أوضح هانى وهبة، أن أهم المعوقات التى تعرقل نمو الشركة فى السوق المصرى هو إقرار البنوك حد معين للسحب أو التحويل من بطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء وهو ما يضع العميل فى مشكلة عن تحويل المبلغ الخاص بأى رحلة سياحية أو حجوزات الفنادق أو الطيران؛ حيث يضطر لتحويل المبلغ على مدار عدة أيام، لافتا إلي أنه بإمكان العميل الحجز من خلال موقعنا والدفع من خلال خدمة "فوري" أو خدمة بي" للدفع الإلكتروني أو الدفع من خلال التحويل البنكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك