انطلاق مهرجان الجوالة الـ14 بجامعة طنطا.. الجمعة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق مهرجان الجوالة الـ14 بجامعة طنطا.. الجمعة

علاء شبل
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 3:22 م | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 3:22 م

أعلن الدكتور الرفاعي مبارك، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، عن تنظيم المهرجان الكشفي الـ14 لجوالي وجوالات الجامعة، تحت شعار "معًا لخلق جيل قادر على البناء ومحافظ على المستقبل" خلال الفترة من الجمعة 23 نوفمبر الجاري، حتى الخميس 29 من الشهر ذاته، بمجمع الكليات بسبرباي تحت رعاية الدكتور مجدي سبع، رئيس الجامعة.

وأكد د."الرفاعي" حرص الجامعة على إقامة المهرجان الكشفي لما يحققه من تفاعل جيد وتنمية لقدرات الجوالين والجوالات من خلال الأنشطة الدينية، والعلمية، والثقافية، والفنية، والكشفية، والترفيهية.

ومن جانبه أشار جمال حمزة، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، إلى أهمية المهرجان في خلق روح المنافسة الشريفة بين الجوالين والجوالات، بالإضافة إلى تنمية قدراتهم الشخصية والعقلية والبدنية، والتدريب الجيد والفعال على تنمية الجانب القيادي لديهم.

وأوضح الدكتور عمر خليل، مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة، أن عشيرة جوالة المدن الجامعية تشارك لأول مرة في المهرجان، مضيفًا أن المهرجان الكشفي يتيح الفرصة لجوالى الكليات والخريجين الذين يأتون لمساندة عشائر كلياتهم وتدريبهم للاستفادة من خبراتهم، مشيرا إلى حرص الحركة الكشفية على الجانب الروحاني والترفيهي من خلال حفلات الأسمار التي تقام على مدار أيام المهرجان مساءً ليكون ختامًا مرحا للمشاركين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك