المخرج طارق العريان يبدأ تصوير «ولاد رزق 2» في ديسمبر المقبل - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المخرج طارق العريان يبدأ تصوير «ولاد رزق 2» في ديسمبر المقبل

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 9:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 9:47 ص

يبدأ المخرج طارق العريان، تصوير مشاهد الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" في ديسمبر المقبل، بعد الانتهاء من بناء الديكورات الخاصة بمشاهد العمل والحصول على التصاريح اللازمة لعملية التصوير.

ويعقد المخرج طارق العريان جلسات عمل مكثفة حاليا مع السيناريست صلاح الجهيني، للاستقرار على كافة التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم قبل انطلاق عملية التصوير لخروج العمل في أبهى صورة ممكنة، وخاصة بعد تحقيق الجزء الأول من الفيلم أعلى الإيرادات أثناء طرحه بدور العرض السينمائي منذ ثلاث سنوات.

ويضم الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق" جميع أبطال الجزء الأول، إلى جانب بعض الاختلافات البسيطة تعتبر مفاجأة داخل العمل، ومن المقرر أن يعاين طارق العريان خلال الأيام المقبلة عددا من المناطق الأخرى الخاصة بعملية تصوير الجزء الثاني للفيلم المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في إجازة منتصف العام.

كانت أحداث الجزء الأول تدور في إطار اجتماعي حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها في يوم ما عندما يأتي القرار، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

الفيلم تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومحمد لطفي وندى موسى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك